الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى عز العرب: أتمنى تجسيد شخصية نفرتاري في عمل فني

ليلى عز العرب
فن
ليلى عز العرب
الإثنين 07/أغسطس/2023 - 01:20 ص

تحدثت الفنانة ليلى عز العرب، عن الشخصية التي تتمنى تقديمها في عمل فني، مشيرة إلى أنها تريد تقديم شخصية ملكة.

وكشفت ليلى عز العرب، تفاصيل الشخصية التي تتمنى تقديمها في عمل فني، إذ أوضحت في تصريحاتها لبرنامج مساء DMC، أنها تريد تجسيد شخصية ملكة من الملكات، مشيرة إلى أنها تحب الملكة نفرتاري.

وأضافت ليلى عز العرب: أنا بعشق الملكة نفرتاري لأنها الزوجة المحبوبة وأقرب الزوجات لقلب الملك رمسيس التاني، أو الملكة يويا التي ضحت بزوجها وابنها الثالث أحمس الذي طرد الهكسوس من مصر.

ليلى عز العرب تتحدث عن مسلسل الكبير أوي

وسبق، وتحدثت الفنانة ليلى عز العرب عن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان أحمد مكي، وأشادت بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأخير في تجسيد الكثير من شخصيات العمل.

وأوضحت ليلى عز العرب في تصريحات تلفزيونية سابقة، عندما تم سؤالها عن عدد الشخصيات التي جسدها أحمد مكي بـ الكبير قائلة: مكي لعب شخصيات كتير، الكبير، جوني، حزلقوم، والكبير أوي اللي هو الأب، ولعب كمان في واحد من الأجزاء دور أخوهم السوداني بس مكملش.

وأضافت: بس حقيقي بيبقى صعب على مكي جدًا تجسيد كل الشخصيات دي، الموضوع مش بس حكاية تغير الميك أب، لو المشهد فية الكبير وحزلقوم وجوني، فالمشهد ده بيتعاد 3 مرات.

وأردفت قائلة: والمشهد اللي هما الـ3 فيه بياخد وقت في الميك أب؛ لأن كل شخصية ليها شكل مختلف تمامًا، وجوني مثلًا عندة تاتوهات، فـ الموضوع مجهد وصعب جدًا عليه.

مسلسل الكبير أوي

والكبير أوي  من بطولة الفنان أحمد مكي، وشارك في الجزء السابع مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى أبو سريع، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، وغيرهم، ومن إخراج أحمد الجندي.

تابع مواقعنا