الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد تكتب نهاية سانتياجو سولاري.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مارس/2019 - 03:40 م

يبدو أن سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد سيكون على موعد مع الإقالة خلال الساعات القليلة المقبلة من منصبه في الفريق الملكي بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

كان قد تأخر سولاري، عن المؤتمر الصحفي نحو ساعة وثلث قبل مواجهة ريال بلد الوليد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ المؤتمر الصحفي كان مقررًا في الواحدة ظهرًا بتوقيت مدريد (الثانية بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة) ولكن المدرب الأرجنتيني لم يظهر حتى الثانية والثلث.

ومن المقرر أن يكون لقاء ريال مدريد الإسباني أمام بلد الوليد هو الأخير لـ”سولاري” مع الريال.

وذكرت صحيفة “آس” أن سولاري سيكون حاضرًا لقيادة الفريق أمام بلد الوليد في منافسات الدوري الإسباني مساء الأحد، على أن تعلن إدارة النادي الملكي مصيره بعد غد.

وأوضحت أن وجود سولاري في دكة ريال مدريد الأحد لن يعني بقاءه مع الفريق، في إشارة إلى أن اللاعب السابق لريال مدريد سيترك منصبه على الأغلب، بعد تجربة قصيرة خلف فيها جولين لوبتيجي.

زيدان يقترب من العودة لريال مدريد

كشف رامون كالديرون رئيس ريال مدريد الإسباني سابقًا عن إمكانية عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق الملكي مجددا بنهاية الموسم الحالي.

وقال كالديرون لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أعلن أن الرئيس فلورنتينو بيريز تواصل مع زيدان عقب الخروج من دوري الأبطال أمام أياكس، وقال الفرنسي ليس الآن لكنه فتح الباب لإمكانية العودة مجددا لتدريب النادي في يونيو”.

وتولى كالديرون رئاسة ريال مدريد في الفترة بين 2006 و2009 ورفض فكرة عودة البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تدريب الفريق.

تابع مواقعنا