الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أبو سمبل في أسوان

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 07:21 م

أصيب 9 أشخاص مساء اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 9 أشخاص

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أبوسمبل جنوب المحافظة، وتحديدًا عند الكيلو 165 بجوار الكافتيريا، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أبوسمبل الدولي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين والأفواج السياحية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق، لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

جدير بالذكر شهد طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مساء اليوم الأربعاء، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مدينة أبو سمبل السياحية جنوب المحافظة، وتحديدًا عن الكيلو 220، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أبو سمبل الدولي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تابع مواقعنا