السبت 22 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العناية الإلهية تنقذ ربة منزل حاولت إنهاء حياتها بالسم في سوهاج

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
الخميس 10/أغسطس/2023 - 09:51 ص

أنقذت العناية الإلهية ربة منزل في نهاية العقد الثالث من العمر، من الموت المحقق، عقب تناولها مادة سامة عبارة عن سم فئران بقصد الانتحار بسبب خلافات عائلية، بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعي، والتحفظ عليها تحت العناية والملاحظة الطبية.

ربة منزل تحاول إنهاء حياتها في سوهاج

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود إشارة من مستشفى جرجا العام، بوصول المدعوة نجاة ع ع 30 عامًا، ربة منزل- ومقيمة دائرة المركز مصابة بحالة تسمم، ادعاء تناول سم فئران، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي.

بالانتقال والفحص وبسؤال والدتها المدعوة شادية م ع ع ش 56 عامًا، ربة منزل ومقيمة بذات الناحية، أفادت بأنه أثناء تواجد نجلتها المذكوره طرفها بالمنزل، تناولت سم فئران لسوء حالتها النفسية بسبب خلافات عائلية ونفت وجود شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة. 

ويُحذر موقع القاهرة 24 من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية، بضرورة التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أية أزمة يمرون بها. 

تابع مواقعنا