الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات أفلام السينما أمس│ البطة الصفرا يكتفي بـ 219 ألف.. وهنيدي يتقدم الجميع

فيلم البطة الصفرا
فن
فيلم البطة الصفرا
الخميس 10/أغسطس/2023 - 03:05 م

شهدت الأفلام المعروضة بدور العرض بالسينما، إيرادات متنوعة في شباك التذاكر أمس، ما بين الضعيفة والمرتفعة، بعدما تمت إضافة أفلام صيف 2023.

ومن أبرز تلك الأفلام فيلم بريمو بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، وفيلم مرعي البريمو لـ  الفنان محمد هنيدي، والبطة الصفرا بطولة الفنانة غادة عادل.

ويتنافس في دور العرض السينمائي أيضًا كل من البعبع للفنان أمير كرارة، فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز، فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، فيلم مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، فيلم مستر إكس بكولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

وبلغت إيرادات أفلام السينما أمس الأربعاء الموافق 9 أغسطس حوالي 2،276،029 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات الأفلام في السينما

-فيلم مرعي البريمو: 668،065 جنيه.

-فيلم ع الزيرو: 535،717 جنيه.

-فيلم بيت الروبي:  425،179 جنيه.

-فيلم البطة الصفرا: 219،511 جنيه.

-فيلم البعبع: 150،685 جنيه.

-فيلم تاج: 78،089 جنيه.

-فيلم مستر إكس: 194،619 جنيه.

-فيلم مطرح مطروح: 4،164 جنيه.

فيلم مطرح مطروح

تناول فيلم مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، حقبة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراع بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

أبطال فيلم مطرح مطروح 

شارك في بطولة فيلم مطرح مطروح مجموعة من الفنانين، منهم، محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، ليلى أحمد زاهر، محمد السعدني، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

فيلم البطة الصفرا

بينما تدور أحداث فيلم البطة الصفرا، حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر؛ ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها، وهو من بطولة غادة عادل وإخراج عصام نصار.

تابع مواقعنا