الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق اندلع في منزل و2 حوش ماشية بسوهاج

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
السبت 12/أغسطس/2023 - 08:54 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع بأحد المنازل وامتد إلى حوشين متجاورين، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح، بدائرة مركز شرطة المنشاه جنوب المحافظة.

 

السيطرة على حريق اندلع في منزل و2 حوش ماشية بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق بدائرة مركز شرطة المنشاه جنوب المحافظة.

على الفور وعقب تلقي البلاغ، تم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء من قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة النيران وإخماد الحريق قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة.


وتبين من خلال المعاينة والفحص، اندلاع الحريق بمنزل بناحية أولاد سلامة دائرة مركز المنشاة بالطابق الأول من المنزل ملك المدعو (أحمد ص ع) 51 عاما. موظف بالأوقاف ومقيم بذات الناحية وامتدت الحريق لحوشين ملاصقين ملك كل من (كامل ع ع) 28 عاما، عامل، وشقيقه (محمد ع ع) 20 سنة حلاق قيمان بذات الناحية وتم الدفع بـ 2  سيارة إطفاء وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.


بسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما سبق وأرجعوا سبب الحريق إلي تطاير شرر من فرن بمنزل الأول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

تابع مواقعنا