الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطل النهائي.. رونالدو يدخل التاريخ بجائزة جديدة بعد تتويج النصر بالبطولة العربية

البرتغالي كريستيانو
رياضة
البرتغالي كريستيانو رونالدو
السبت 12/أغسطس/2023 - 08:53 م

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، على جائزة هداف البطولة العربية للأندية، والمعروفة باسم كأس الملك سلمان.

رونالدو هداف البطولة العربية

وحصل كريستيانو رونالدو على لقب هداف البطولة العربية، بعدما تصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف، حيث أكد أحقيته في حصد الجائزة وسجل ثنائية في المباراة النهائية قادت ريمونتادا النصر السعودي للتتويج بلقب البطولة العربية.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي البطولة العربية برصيد 6 أهداف، فيما يأتي خلفه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي بـ 3 أهداف، ثم إيفر بانيجا لاعب الشباب السعودي بهدفين.

البرتغالي كريستيانو رونالدو

النصر السعودي بطلًا لـ البطولة العربية

وتوج فريق النصر السعودي بلقب البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على مواطنه الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد بالطائف.

وتقدم الهلال أولًا عن طريق ميشيل في الشوط الأول، ثم أدرك رونالد هدف التعادل للنصر خلال مجريات شوط المباراة الثاني، قبل أن ينجح النجم البرتغالي في تسجيل الهدف الثاني خلال الشوط الإضافي الأول.

وغادر كريستيانو رونالدو المباراة النهائية بين النصر والهلال في الدقيقة 113 مصابًا، بعدما لم يستطع استكمال مجريات اللقاء.

وتأهل النصر السعودي من المجموعة التي ضمت الزمالك والشباب والاتحاد المنستيري، واحتل فريق رونالدو ورفاقه المركز الثاني بـ 5 نقاط، وأطاح بالرجاء المغربي من ربع النهائي، ثم أخرج الشرطة العراقي من نصف النهائي، وتوج باللقب أمام أنظار الهلال.

تابع مواقعنا