السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: تامر بدوي يعمل بدون أجر في قناة الأهلي.. ومعوض اعتذر بسبب تركى

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/مارس/2019 - 09:16 م

كشف مصدر موثوق بقناة النادي الأهلي أن محمد العدل رئيس قناة النادي الأحمر الفضائية اتفق مع تامر بدوي المحلل الرياضي على العمل بالقناة منذ أكثر من 5 أسابيع.

وأوضح المصدر لـ”القاهرة 24″ أن تامر بدوي يظهر في الاستوديو التحليلي بقناة النادي الأهلي منذ 5 أسابيع، وهو يظهر كضيف بدون مقابل مادي وذلك بالاتفاق مع العدل.

وأشار المصدر إل قناة الأهلي لم تتعاقد مع سيد معوض نجم الفريق السابق والذي عمل لفترة في قناة بيراميدز قبل إغلاقها لمالكها تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي ومالك النادي المصري.

وأضاف :”سيد معوض اعتذر عن الظهور على شاشة القناة كضيف في الاستوديو التحليلي لمباراة فيتا كلوب اليوم السبت أمام الأهلي” ، مشيراً إلى أن معوض لم يكن متعاقدًا مع قناة الأهلي بشكل رسمي كما يتردد.

وأشار إلى أن اعتذار معوض عن الظهور في الاستديو التحليلي اليوم يرجع إلى رغبته في عدم العمل بأي قناة فضائية بعد إغلاق قناة بيراميدز حتى لا يتسبب الأمر في غضب تركى آل الشيخ مالك النادي.

 محمد العدل تحت الاختبار في قناة الأهلي

تولي محمد العدل المنتج السينمائي رئاسة قناة الأهلي الفضائية لمدة 3 أشهر بشكل مؤقت عقب وفاة خالد توحيد.

وتوفي خالد توحيد رئيس قناة الأهلي منذ أيام ليعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، إسناد رئاسة القناة للمنتج محمد العدل لفترة قصيرة مدتها 3 أشهر.

ووضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب المنتج محمد العدل تحت الاختبار في رئاسة القناة الفضائية في الوقت القادم.

وربط مجلس إدارة النادي الأهلي بين استمرار محمد العدل وبين تطوير خريطة البرامج في القناة الفضائية ، وارتفاع نسب المشاهدة في الفترة القادمة ، وإضافة عناصر كروية جديدة على مستوي التحليلي الفني للمباريات.

ويسعى محمد العدل إلى استغلال فترة رئاسته لقناة النادي الأهلي الفضائية من أجل تحقيق أفضل معدلات مشاهدة وتطوير خريطة البرامج من أجل الاستمرار في منصبه أو الرحيل بعد انتهاء المدة المتفق عليها مع مجلس إدارة الخطيب.

تابع مواقعنا