الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تموين الإسكندرية: ضبط سجائر مهربة جمركيا في العجمي

ضبط سجائر مهربة جمركيًا
محافظات
ضبط سجائر مهربة جمركيًا في الإسكندرية
الإثنين 14/أغسطس/2023 - 04:50 م

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسكندرية، بقيادة المهندس أحمد إبراهيم، مدير المديرية، تمكن إدارة تموين العجمي من ضبط سجائر مهربة جمركيًا، وذلك في إطار حملات المديرية لضبط السوق ومكافحة السوق السوداء ومنع احتكار السلع والسجائر. 

ضبط سجائر مهربة جمركيًا 

بدأت الواقعة بصدور تعليمات من المهندس أحمد إبراهيم، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، للأجهزة الرقابية التابعة للمديرية بتشديد الرقابة على أسواق السجائر، وكذا توجيه إدارة تموين العجمي برئاسة إبراهيم خلف مدير الإدارة وتحت إشراف ريهام عبد القادر رئيس الرقابة ومحمد الشافعي، مفتش الإدارة بحملة موسعة بنطاق الإدارة لضبط ومتابعة الأسواق.

وفي هذا الشأن، شنت إدارة تموين العجمي، حملة مكبرة استهدفت محتكري السلع الغذائية وكذلك السجائر، وأسفرت الحملة عن ضبط أحد المحلات التجارية لحيازته 400 علبة سجائر مجهولة المصدر بإجمالي 8000 سيجارة مهربة جمركيًا.

كما أسفرت الحملة عن تحرير محضرين لبيع سجائر بسعر أزيد بنطاق إدارة تموين العجمي، وكذا تحرير 3 محاضر عدم حمل شهادات صحية، بالإضافة إلى تحرير محضرين عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق.

الإجراءات القانونية 

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات وجار العرض على جهات التحقيق المعنية. 

وأكد المهندس أحمد إبراهيم، مدير مديرية التموين، أن هذه الحملات تأتي في اطار توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لضبط ومتابعة الأسواق.

تابع مواقعنا