الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‎هادي الباجوري يمازح أحمد فهمي: شخصيته تدي على سفاح عادي

المخرج هادي الباجوري
فن
المخرج هادي الباجوري
الإثنين 21/أغسطس/2023 - 01:26 م

تحدث المخرج هادي الباجوري عن كواليس تعاونه مع الفنان أحمد فهمي من خلال مسلسلهما معا الذي يحمل اسم سفاح الجيزة المقرر عرضه عبر إحدى المنصات 25 أغسطس الجاري، متمنيًا أن ينال على إعجاب محبيه.

قال هادي الباجوري خلال لقائه مع القاهرة 24، إنه متوقع ردود فعل إيجابية من قِبل الجمهور عند عرض مسلسل سفاح الجيزة، إذ أوضح: مش قلقان وعارف إننا عاملين حاجة مختلفة وكويسة وجميع القائمين على العمل شاطرين وعاملين شغل حلو.

وعن كواليس تعاونه مع أحمد فهمي، أوضح هادي الباجوري: شخصية السفاح فيها تفاصيل كتير، والمخرج بيكون عارف الفنان هيقدر يقدم الدور لحد فين سواء كان دراما أو كوميدي، وأضاف مازحا: وأحمد فهمي شخصيته تدي على سفاح عادي. 

سفاح الجيزة مستوحى من قصة حقيقية

وأردف هادي الباجوري: الحقيقة أحمد فهمي قدر يقدم ده بشكل كويس، وإنك تغير من جلد الفنان دي حاجة كويسة، وأنا كمخرج بحب أعمل ده.

وأشار هادي الباجوري إلى أن الصعوبات التي واجهته في مسلسل سفاح الجيرة، هي أن القصة مستوحاة من قصة حقيقية، ويجب أن تحمل قالبا دراميا يتناسب مع القصة لكي يحدث تشويق من قِبل الجمهور، مضيفا: المسلسل مستوحى من قصة حقيقية ولازم يكون عند المخرج، الدراما اللي توازي الجزء الحقيقي علشان لما تحطه في قالب درامي يحصل عملية تشويق لباقي الحلقات.

أضاف هادي الباجوري: الصعب إنك تأخذ قصة حقيقية وتقلبها وتشوق الجمهور للحدوتة اللي أنت ماشي معاها.

مسلسل سفاح الجيزة

يشار إلى أن مسلسل سفاح الجيزة تدور أحداثه في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

يضم مسلسل سفاح الجيزة في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، حنان يوسف، هايدي خالد، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب وإخراج هادي الباجوري.

تابع مواقعنا