السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس المصريين الأحرار: السيسي مرشحنا.. وهناك مرشحون محتملون متطاولون ونحن لهم بالمرصاد

الدكتور عصام خليل
سياسة
الدكتور عصام خليل
الجمعة 25/أغسطس/2023 - 07:51 م

كشف الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، أن هناك تأييدا كاملا من أعضاء الحزب لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ الانتخابات الرئاسية المقبلة.

خليل: هناك مرشحون محتملون متطاولون ونحن لهم بالمرصاد

وقال خلال تصريحات تليفزيونية، إن السبب وراء تأييد الرئيس السيسي في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، النهضة التي تشهدها مصر في مختلف القطاعات التي عادت بالنفع على المواطن والمجتمع.

كما أوضح رئيس حزب المصريين الأحرار، أن هناك مرشحين محتملين متطاولين ونحن لهم بالمرصاد، وأدعو أنهم على دراية بالأوضاع الاقتصادية والسياسية، ونجهز لهم بعد تأكد ترشحهم في الانتخابات الرئاسية أعضاء من الحزب في الشق الاقتصادي والسياسي لمناظرتهم في برنامجهم الانتخابي. 

فيما لفت خليل، إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا باستصلاح الأراضي الزراعية؛ لزيادة حجم الصادرات وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل، موضحًا أن هناك حملة موجهة ضد مصر مرتبة وغير مسبوقة.

وأوضح خليل، أن انضمام مصر لمجموعة البريكس له مجموعة من الدلالات التي تشير إلى سير مصر على الطريق الصحيح؛ لذا لا بد من دعم الرئيس السيسي للترشح وتولي الرئاسة لولاية ثالثة لاستكمال عملية النهضة في مصر.

ويذكر أن المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، كشف آخر مستجدات اجتماعات الهيئة بشأن جدول مواعيد إجراءات انتخابات الرئاسة المقبلة، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان قريبا عن مواعيد إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في ضوء أحكام الدستور والمواقيت التي حددها في هذا الشأن.

كما أوضح، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستعقد تحت الإشراف القضائي، موضحا أن الهيئة وقعت بروتوكول تعاون مع هيئة البريد المصرية بالقرية الذكية؛ بهدف الاستفادة من البنية التحتية والانتشار القوي لها.

تابع مواقعنا