الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترهيب شاب بكلب وضبط منشطات مجهولة.. نشرة أخبار الحوادث اليوم الجمعة

المتهمون
حوادث
المتهمون
الجمعة 25/أغسطس/2023 - 11:52 م

نشرة أخبار الحوادث.. شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة، وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: ضبط بائع متجول بحوزته 143 علبة مُنشطات مجهولة المصدر، وضبط رئيس مجلس إدارة شركة غسل 9 ملايين جنيه، والقبض على المتهمين بالتعدي على شاب في المطرية.

ضبط بائع متجول بحوزته 143 علبة مُنشطات مجهولة بحلوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط بائع متجول ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزته 143 علبة منشطات مـجهولة المصدر، وضبط رئيس مجلس إدارة شركة غسل 9 ملايين جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ترويج السلع والمنتجات مجهولة المصدر.

ضبط رئيس مجلس إدارة شركة غسل 9 ملايين جنيه  

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة الإجراءات القانونية حيال رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات، مقيم بمحافظة الدقهلية، لقيامه بالتعاقد مع إحدى الشركات الحكومية، مما نتج عن ذلك مديونية مستحقة لصالح الشركة، الأمر الذى مكنه من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية، ومحاولته غسل تلك الأموال وإخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية.

وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات وشراء السيارات، بالإضافة إلى إخفاء جزء من تلك الأموال من خلال إيداعها بحسابات خاصة به وبأفراد أسرته ببعض البنوك، وقد قدرت أفعال الغسل التي قام بها المذكور بحوالي 9 ملايين جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط مرتكبي واقعة احتجاز أحد الأشخاص بالقاهرة، والتعدي عليه وإحداث إصابته باستخدام كلب.

واقعة التعدي على شاب المطرية

والبداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من الأهالي بسماع صوت استغاثة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم.


وبالانتقال للشقة محل البلاغ تبين وجود 3 أشخاص تم ضبطهم، وبصحبتهم عامل مصاب بجروح متفرقة بالجسم، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم.

وبسؤال المجني عليه قرر بأنه حال تواجده بمحل عمله حضر إليه المذكورين واتهموه بسرقة كاسيت وسماعات، من مركبة توك توك ملك أحدهم واصطحبوه بالدراجة بدعوى إنهاء الخلاف، واحتجزوه بالشقة محل البلاغ، وتعدوا عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها عن طريق كلب استخدموه لعقره وتصويره تم ضبط الكلب غير مرخص.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، لرفضه الاعتراف بمكان إخفاء المسروقات، مواجهة المجني عليه بأقوال المتهمين أنكر ارتكاب واقعة السرقة واتهمهم بإحداث إصابته المنوه عنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا