الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على متهم بالتخلص من حياة جاره في مشاجرة بالإسماعيلية

 القبض على متهم -
محافظات
القبض على متهم - أرشيفية
الأحد 27/أغسطس/2023 - 03:56 م

ألقت وحدة مباحث مركز أبو صوير في محافظة الإسماعيلية القبض على أحد المتهمين بالتخلص من شاب بعيار ناري، في مشاجرة نشبت بينهم خلال الساعات الأولى من صباح أمس السبت.

القبض على المتهم بالتخلص من جاره 

وتلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة شاب يدعى إسلام.م في العشرينات من العمر بطلق ناري، وشقيقه محمود، في منطقة العالي التابعة لقرية المنايف بدائرة مركز أبو صوير.

ووجه اللواء هشام مروان بانتقال ضباط المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتبين مصرع الشاب الأول متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الرقبة، فيما نُقل شقيقه الأصغر إلى مجمع الإسماعيلية مصابًا بطلق في قدمه.

ونجحت مأمورية مكبرة بمركز أبو صوير في تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وبمتابعة تحركاتهم ألقت القبض على المتهم الأول وضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

وأشارت تحريات المباحث الجنائية إلى وجود خلافات جيرة سابقة بين المتهم والمجني عليه، ما تسبب في تجدد الخلاف بينهم يوم الواقعة، استخدم فيها الطرف الثاني أسلحة نارية أودت بحياة المجني عليه.

وقررت جهات التحقيق في الإسماعيلية التحفظ على جثمان المجني عليه في مشرحة المستشفى، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة، وإرفاق تقرير الصفة التشريحية في أوراق القضية.

تابع مواقعنا