الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب ينقذ سيدة ألقت بنفسها في ترعة البحر الصغير بالدقهلية: قالتلي سيبني أموت

الشاب محمد جوده
محافظات
الشاب محمد جوده
الأحد 27/أغسطس/2023 - 04:47 م

أشاد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشاب بعد تدخله لإنقاذ سيدة ألقت بنفسها في مياه ترعة البحر الصغير بمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، وإنقاذها من الغرق.

سيدة تلقي بنفسها في ترعة بالدقهلية وشاب ينقذها

وقال الشاب محمد جودة، ويبلغ من العمر 21 عامًا، مقيم بمدينة دكرنس، إنه أثناء وجوده على أحد المقاهي في مكان الحادث، سمع استغاثات الأهالي بوجود سيدة غارقة في ترعة البحر الصغير.

وأضاف في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه على الفور ترك متعلقاته الشخصية وقفز في المياه، ووصل للسيدة وأثناء محاولته إخراجها، كانت تُغرق نفسها وتطلب منه تركها، قائلًا: كانت بتقولي سيبني أموت.

وأوضح الشاب، أن السيدة كانت في عمر الثلاثينات، وعند خروجها على شاطئ الترعة أجهشت في البكاء، حتى حضرت سيدة أخرى تعرفها وعاتبتها على تصرفها، ثم انصرفا معًا واستقلا توكتوك.

وأشار الشاب إلى أنه بمجرد سماعه الاستغاثة لم يفكر وقفز في المياه، وحاول مساعدة السيدة وإخراجها من المياه سالمة دون أن يعرفها، وساعده في ذلك جميع من كان موجودا وقت الحادث.

وأكد أنه يعمل حلاقًا لكنه يجيد السباحة، وتصادف وجوده وقت الحادث في المقهى، قائلًا: ربنا سخرني أقعد في المكان دا في الوقت دا علشان أنقذها، والحمد لله طلعت سليمة ومشيت، والموضوع خلص في دقايق بسيطة.

تابع مواقعنا