الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلتون تكشف حقيقة اعتزامها الاستحواذ على 60% من كاش كول للمدفوعات الإلكترونية

بلتون المالية القابضة
اقتصاد
بلتون المالية القابضة
الإثنين 28/أغسطس/2023 - 01:41 م

أوضحت شركة بلتون المالية القابضة، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عبر بعض وسائل الإعلام، بشأن سعي الشركة نحو الاستحواذ على 60% من الشركة المصرية للمدفوعات الالكترونية كاش كول. 

وأكدت الشركة في إفصاح لها بالبورصة المصرية اليوم، أنه لا يوجد أي تعاقدات أو تفاهمات أو اتفاق مكتوب أو غير مكتوب، بشأن الأخبار المتداولة عن كاش كول.

بلتون تنفي اعتزامها الاستحواذ على أي نسب في شركة كاش كول

وذكرت شركة بلتون أنها لا تنوي الاستحواذ على أي نسب في شركة كاش كول، وفي حالة رغبة شركة بلتون في ذلك الأمر، ستفصح للمتعاملين على الأسهم، وفقًا للقواعد والإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، أعلنت شركة بلتون المالية القابضة حصولها على عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية للسير في إجراءات الفحص النافي للجهالة لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر، وذلك في ضوء قرار مجلس إدارة الهيئة رقم 53 لسنة 2018 وتعديلاته، وكذلك قرار اللجنة المختصة بالهيئة المنعقدة بتاريخ 6 أغسطس 2023.

وأشارت الشركة في بيان سابق  لها مرسل لـ البورصة، إلى إفصاح الشركة بتاريخ 31 يوليو الماضي بشأن توقيع مذكرة تفاهم بهدف الاستحواذ على إحدى الشركات المصرية المرخص لها من الهيئة العامة للرقابة المالية بممارسه نشاط التمويل المتناهي الصغر.

وقالت الشركة، إنه على المتعاملين على أسهم بلتون الأخذ في الاعتبار أن إتمام الصفقة مشروط بنتائج الفحص النافي للجهالة وجميع الموافقات اللازمة. 

تابع مواقعنا