الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دونت ميكس.. صلاح يفشل في هز الشباك مع ليفربول ويتألق في صناعة الأهداف

القاهرة 24
رياضة
الأحد 10/مارس/2019 - 07:29 م

يواجه محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي “Liverpool” سوء توفيق في الفترة الأخيرة مع الريدز بعد أن تراجع عن التهديف في أخر 4 مباريات له في البريميرليج.

وغاب محمد صلاح عن التهديف في شباك فريق بيرنلي ظهر اليوم الأحد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة رقم 30 بالدور يالإنجليزي  في المباراة التي حسمها الريدز بـ4 أهدف لهدفين، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويعني الفرعوني المصري من الصيام التهديفي، في ظل فشله في تسجيل أهداف خلال الفترة الأخيرة، وهو السيناريو الأسوء لمحمد صلاح مع الريدز هذا الموسم.

معانات صلاح مع الليفربول

لعنة التهديف مازالت تطارد صلاح للمرة الرابعة، حيث حاول الفرعوني المصري هز الشباك أمام بيرنلي ولكن فشل في ظل الضغط الجماهيري المتواصل عليه لاستعادة ذاكرة التهديف مرة أخرى.

ويحاول صلاح استعادة ذاكرة التهديف ، بجانب مصالحة جماهير الريدز التي تتبني عودة مو صلاح إلى مستواه الفني المعهود والمعروف عنه.

صيام التهديف طارد صلاح أمام إيفرتون وبيرنلي ومان يونايتد في البريميرليج وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي تسبب له في أزمة كروية.

صلاح وصناعة الأهداف

غير صلاح هويته وتألق في صناعة الأهداف لزملائه في فريق الريدز، حيث نجح في صناعة هدفين خلال لقاء اليوم أمام فريق بيرنلي والتي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وحصل صلاح على لقب أفضل لاعب في المباراة، بجانب حصوله على المركز الرابع خلال عملية التصويت التي قام بها بعض من جماهير الليفر بعض المباراة حسب ما أصدره الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي.

تابع مواقعنا