الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة يلتقي سائحين من الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين خلال وجودهم بالأقصر | صور

وزير السياحة يلتقي
أخبار
وزير السياحة يلتقي مجموعات من السائحين
السبت 02/سبتمبر/2023 - 08:47 م

التقى أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، على هامش زيارته اليوم لمحافظتي الأقصر وقنا لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الأثرية بهما، مجموعات من السائحين من دولتي الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين، خلال وجودهم بمنطقة وادي الملوك الأثرية ومعابد الكرنك بالأقصر ضمن برنامج زيارتهم الحالية لمصر؛ حيث حرصوا على التحدث والتقاط الصور التذكارية معه.

ورحب الوزير بهؤلاء السائحين، مؤكدا على أن مصر ترحب بكافة ضيوفها من السائحين الوافدين إليها من مختلف دول العالم للتعرف على حضارتها العريقة والاستمتاع بالأنماط والمنتجات السياحية المتنوعة بها، متمنيا لهم إقامة سعيدة في مصر يستمعون خلالها بتجربة سياحية متميزة بها.

وزير السياحة يلتقي مجموعات من سائحي الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين بالأقصر
وزير السياحة يلتقي مجموعات من سائحي الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين بالأقصر

وحرص الوزير على سؤالهم والاستماع إلى آرائهم وانطباعاتهم عن تجربتهم السياحية التي عايشوها وشعروا بها حتى الآن خلال زيارتهم لمصر، ومدى حصولهم على ما وعدوا به من تجربة سياحية من قبل الشركة السياحية أو منظم الرحلات القادمين معه.

سائحو الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين بالأقصر

ومن جانبهم، أعرب السائحون عن سعادتهم البالغة بزيارتهم لمصر وخاصة في ظل ما لاقوه من تجربة سياحية ممتعة بها، وأشار عدد منهم إلى أن هذه تعد هي أول زيارة لهم لمصر.

وأشاروا إلى شعورهم بأمن وأمان وحسن ضيافة في مصر لم يشهدوه في أي مكان آخر زاروه بالعالم، معربين عن انبهارهم بما شاهدوه وتعرفوا عليه عن الحضارة المصرية العريقة سواء الآثار الفرعونية أو الإسلامية أو القبطية وغيرها، وأنها كانت فرصة عظيمة لإعادة اكتشاف الآثار المصرية عن قرب.

وتحدثوا أيضا عن زيارتهم لمدينة القاهرة التي استمرت لمدة 4 أيام زاروا خلالها معالم سياحية وأثرية كثيرة؛ منها منطقة أهرامات الجيزة والقاهرة التاريخية، ووعدوا بأن يكرروا زيارتهم لمصر مرة أخرى.

واختتم الوزير حديثه بالإعراب عن تطلعه لتكرار زيارتهم لمصر مرة أخرى، وتمنياته بأن ينقلوا تجربتهم وما شاهدوه خلال الزيارة لأصدقائهم وعائلاتهم وأن يشجعوهم على زيارتها.

تابع مواقعنا