الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق في وحدة سكنية.. وإصابة مُسن بحروق بالغة ببورسعيد| تفاصيل

حريق وحدة سكنية ببورسعيد-
محافظات
حريق وحدة سكنية ببورسعيد- أرشيفية
الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 06:53 م

نشب منذ قليل حريق في وحدة سكنية بحي الزهور بمحافظة بورسعيد، نتيجة ماس كهربائي، وعلى الفور جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

السيطرة على حريق بوحدة سكنية ببورسعيد 

وترأس العميد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية فريقا من رجال الإطفاء مكون من العقيد هاني المهدي والرائد أحمد بدوي، وتمكنوا من الوصول بعد دقائق من تلقي بلاغ الأهالي، وجرى التعامل مع الحريق بواسطة سيارتي إطفاء.

ووصل فريق الإطفاء إلى مكان الحريق والنيران تأكل محتويات وحدة سكنية بالطابق الخامس بحي الزهور، وتكاد تلتهم الوحدات المجاورة والعقار السكني، وعلى الفور تعامل الفريق وتمكن من السيطرة على النيران قبل أن تلتهم العمارة والممتلكات الخاصة للمواطنين.

وعمل فريق الإطفاء بعد السيطرة على السنة اللهب على تبريد الحريق، وذلك لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى أو تصاعد أدخنة قد تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.


وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا يفيد بوقوع الحريق، وعلى الفور جرى تكليف فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى جهات التحقيق نظر المحضر.

إصابة شخص في حريق ببورسعيد

واستقبل مستشفى السلام محمد نصر الدين عبدربه ويبلغ من العمر 68 عاما، مصاب في حريق بسبب ماس كهربائي بمنطقة خالد بن الوليد، وتبين أن الحروق من الدرجة الثانية والثالثة في الرأس والوجه وأماكن متفرقة بالجسم، ويحصل على العلاج داخل قسم الحروق، وتبين كذلك أنه كان يقيم بمفرده داخل الوحدة.

وفي شأن آخر استقبل مستشفى الزهور شخص يدعى أسامة علي علي ويبلغ من العمر 25 عاما،  مصاب بجروح متفرقة بالجسم إثر اعتداء من آخرين بمنطقة بروتكس.

تابع مواقعنا