الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديد بفيديوهات لزوجته وخطف.. المؤبد للمتهمين بابتزاز محاسب للحصول على أموال بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/سبتمبر/2023 - 12:17 م

قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المؤبد 25 عاما لمدرس مفصول وفني كمبيوتر وعاطل، بتهم الخطف والتهديد والابتزازر والسرقة بالإكراه لمحاسب في أحد البنوك في القليوبية، بعد تهديده بنشر صور مخلة مفبركة لزوجته، حصل عليها خطيبها السابق المتهم الأول وقرر تهديده بها بعد تركيبها على صور وفيديوهات مخلة، وطلب منه دفع مبلغ ربع مليون جنيه مقابل عدم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشباسي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف السباعي وشريف رشدي وبحضور سيف جاد الله وكيل النيابة.

السجن المؤبد 25 عاما لمدرس مفصول وفني كمبيوتر وعاطل

وكانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مأمور مركز بنها في محافظة القليوبية، يفيد بقيام 3 أشخاص بخطف شخص وحجزه في منزل عشوائي وسط الزراعات على الطريق الحر بدائرة المركز وتقييده بالحبال والتعي عليه بالضرب وإكراهه بالتوقيع على إيصالات أمانة والاستيلاء على الفيزا الخاصة به، وسحب مبلغ مالي منها بعد الحصول على أرقامها السرية بطريق الإكراه بالسلاح.

واهتم اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية بالواقعة، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية وتوصلت جهود البحث إلى أن المتهمين مدرس مفصول وفني كمبيوتر وعاطل، خطفوا المجني عليه محاسب في أحد البنوك بعد قيام الأول وكان خطيب زوجة المجني عليه السابق بتهديده بنشر صور وفيديوهات مفبركة ومخلة بالشرف لزوجته، على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.

تابع مواقعنا