الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرقة سيارة عرضها صاحبها للبيع عبر تطبيق إلكتروني.. والأمن يضبط المتهمين

المتهمين
حوادث
المتهمين
الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 12:53 م

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم بقيامه بعرض سيارته للبيع عبر أحد تطبيقات التسوق الإلكتروني، وقيام مجهول بالتواصل معه للحضور لمعاينة السيارة، وعقب حضوره قام بمغافلته، واستبدال مفتاح السيارة بمفتاح آخر مزيف، واتفق معه على الحضور مرة أخرى لشراء السيارة، إلا أنه فوجئ بعودته مرة أخرى وقيامه بسرقة السيارة باستخدام المفتاح المستبدل.

سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرة 

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظتي القاهرة والقليوبية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزة أحدهما السيارة سالفة الذكر، وبحوزتهما 2 طبنجة صوت وعدد من الطلقات الصوت- مبلغ مالي عدد 3 لوحات معدنية.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة السيارات على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط سيارة أخرى من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، جدد قاضي المعارضات بمحافظة القليوبية حبس ضبط تشكيل عصابي في شبرا الخيمة، تخصص في سرقة إطارات السيارات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 

والبداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص بسرقة مخزن كائن بدائرة القسم عبارة عن 36 إطارات مركبات وبطارية دراجة نارية.

تابع مواقعنا