الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيعملوا تان.. السياح يستمتعون بالأجواء المشمسة في الأقصر رغم الحرارة المرتفعة | صور

استمتاع السائحين
محافظات
استمتاع السائحين بشمس الأقصر
الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:06 م

تشهد مدينة الأقصر، اليوم الجمعة، ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة حيث سجلت العظمى 45 درجة، كما ارتفع مقياس UV وهو مدى خطورة التعرض للشمس بشكل مباشر إلى الحد الأقصى ليسجل 11 درجة.

السياح «بيعملوا تان» تحت شمس الأقصر

ولم تمنع تلك الأجواء شديدة الحرارة السائحين من الاستمتاع بمعالم الأقصر السياحية المتميزة، حيث رصدت عدسة القاهرة 24، وجود العديد من السائحين على أسطح الفنادق النيلية العائمة الـ Sun Dec لعمل حمامات الشمس Tan.

ورصدت عدسة القاهرة 24 وجود السائحين تحت أشعة الشمس حول حمامات السباحة بأسطح الفنادق النيلية العائمة Sun Dec، بعد دهان أجسادهم بكريمات الوقاية من الشمس الSun block.

استمتاع السائحين بحمامات الشمس بالأقصر

وشوهدت مجموعات كبيرة من السائحين داخل أروقة بهو الأعمدة بمعبد الأقصر، المطل على النيل يستمتعون بأجواء المعبد الأثرية الساحرة.

السائحين بمعبد الأقصر

نشاط الرحلات النيلية

وأجرى العديد من السائحين رحلات نيلية عبر اللانشات السياحية والمراكب الشراعية "الفلوكة"، بين ضفتي نيل شرق وغرب المدينة، للاستمتاع بالنيل في نشاط كبير للسياحة الصيفية بالأقصر.

استمتاع السائحين بالرحلات النيلية

رحلات البالون في الأقصر

وانطلقت بسماء غرب مدينة الأقصر صباح اليوم 25 رحلة بالون طائر، أقلت على متنها 550 سائحا من مختلف الجنسيات الأجنبية والعربية والمصرية، حيث بدأ استمتاع السائحين باللحظات الأولى لشروق شمس الأقصر فضلا عن مشاهدة معالم الأقصر السياحية والطبيعة الساحرة من نيل وخضرة وجبل وآثار من ارتفاع 1500 قدم فوق سطح الأرض، في رحلة مغامرة لا تنسى.

تابع مواقعنا