الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتذارها.. حسن شاكوش لـ رضوى الشربيني: تعبت نفسيًا والحقيقة ظهرت

حسن شاكوش والإعلامية
فن
حسن شاكوش والإعلامية رضوى الشربيني
السبت 09/سبتمبر/2023 - 11:20 ص

علق مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على اعتذار المذيعة رضوى الشربيني له، بعدما تراجعت عن تعاطفها مع طليقته ريم طارق؛ بسبب نشرها مقطع فيديو تعتذر خلاله لـ شاكوش، موضحةً خلاله أنه شخص محترم وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل عدة أطراف بينهما.    

وأعاد حسن شاكوش نشر فيديو اعتذار الإعلامية رضوى الشربيني له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: أنا على المستوى الشخصي بحبك ومش زعلان منك طبعًا بس عايز أقول لحضرتك ملحوظة، إني مصدرش مني إني اتكلمت عنها أو جرحت فيها.    

 

وتابع حسن شاكوش: في فيديو أو منشور على أي صفحة شخصية ليا، ومردتش على أي تجريح أو تشويه لـ سمعتي، وأي كلام اتقال عليا سببلي تعب نفسي وصحي.  

وأضاف حسن شاكوش: حصل خير، بس اللي كنت حابب أوصله ليكي وللناس أن محدش يحكم على حاجة سمعها من خلال طرف واحد.. الحمد لله أن الحقيقة ظهرت.  

اعتذار رضوى الشربيني لـ حسن شاكوش

وأوضحت رضوى الشربينى، أمس في برنامجها هي وبس، بعد اعتذارها لـ حسن شاكوش، أن القضية أخذت مجال كبير من الاهتمام، تعاطفًا مع ريم، التي تم طلاقها وطردها خارج منزلها، وكان رجائها أن تنتهي علاقتها باحترام، مشيرة إلى أن الجميع كان في حالة تصديق تام على أن طليقة حسن شاكوش هي المظلومة لأنها تدافع عن سمعتها وشرفها.  

صُلح حسن شاكوش وطليقته ريم طارق

ومن ناحية أخرى، سبق وأن نشر حسن شاكوش مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام، أعلن خلاله انتهاء الخلافات بينه وبين طليقته ريم طارق، قائلًا: أنا طالع من خلال الفيديو بقول إن أنا وريم حبايب ومفيش أي خلافات ولا مشاكل ومن خلال الفيديو بشكرك جدًا يا ريم إنك قولتي كلمة حق ومشفتيش مني أي حاجة وحشة وأنا قبلت اعتذارك وبتمنالك الخير والنجاح في كل خطواتك اللي جاية.

تابع مواقعنا