الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي: أقول للاعبي المنتخب هناك دعم مادي كبير لتحقيق هدفكم بالتأهل لكأس العالم

أشرف صبحي وزير الشباب
رياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
السبت 09/سبتمبر/2023 - 11:29 م

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن الدعم المادي الكبير للمنتخبات الوطنية، على هامش حفل رعاية المنتخبات الوطنية لكرة القدم المقام حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

أشرف صبحي: أقول للاعبي المنتخب هناك دعم اقتصادي لتحقيق هدفكم بالتأهل لكأس العالم

وقال أشرف صبحي في كلمته بالحفل: رابطة الأندية أصبحت مسئوليتها متراكمة من أجل تطوير الكرة المصرية بالتعاون مع اتحاد الكرة، المسئولية الأكبر على الرابطة بالتركيز على الدوري، حتى يمنح اتحاد الكرة الفرصة للعمل على تطوير الكرة المصرية والعمل على تلبية احتياجات المنتخبات الوطنية.

وأضاف الوزير قائلا: الرعاة الجدد سيكون دورهم دعم المنتخبات الوطنية، واتحاد الكرة هو صاحب الحق الوحيد في تعيين الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية دون أي تدخل من الشركات الراعية، وسيكون هناك 6 أو 7 منتخبات سنية لا ترتبط بالبطولات فقط.

وواصل: أشكر لاعبي منتخب مصر على المستوى المميز الذي قدموه الفترة الأخيرة، نحن والشعب المصري دائمًا ننتظر منكم الكثير، لأن عنوان الرياضة المصرية هي المنتخب الأول.

وتابع وزير الشباب والرياضة: أوجه رسالة إلى لاعبي المنتخب المحترفين الذين نتشرف بهم ونعتبرهم سفراء، وكذلك المحليين المحترفين، جميعكم تشكلون وجدان ومحبة لنا، أنتم لديكم هدف والدعم سيكون كبير لمساعدتكم، وهناك دعم اقتصادي كبير، الرعاة الجدد يمثلون الدعم الذي تحتاجوه سواء مكافآت أو أي شيء حتى 2026، أي حتى تحقيق هدفكم بالوصول إلى كأس العالم 2026.

وأردف أشرف صبحي: محمد صلاح رمز كبير للمصريين وهو المحترفون بالكامل، تشكلون حالة كبيرة، لأن من خلالكم الجميع يرغب في ممارسة الرياضة، ندعمكم لاستكمال الرحلة والتأهل إلى كأس العالم، وشاهدنا المستوى أمس أمام إثيوبيا، اللاعبون عائدون من فترة راحة سلبية، ولكن الأداء سيصبح أفضل، وأشكر فيتوريا وكذلك ميكالي، لأنهما يسيران بشكل مميز ويعلمون ماذا يفعلون وما الذي يسعون لتحقيقه؟

واختتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته: الألعاب الفردية بالكامل نحن في أعلى مستويات التصنيف عالميًا، وجاهزين لاستضافة أضخم الأحداث.

تابع مواقعنا