الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بأغاني لم تُعرض من قبل”.. تعرف على مفاجآت حفل محمد رمضان الأول

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مارس/2019 - 04:27 م

كشف مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان عن تفاصيل الحفل المقرر أن يقدمه محمد رمضان نهاية الشهر الجاري، وذلك بمركز المنارة بالتجمع الخامس، وهو يُعتبر الحفل الأول له بعدما خاض تجربة الغناء الفترة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات لـ “القاهرة ٢٤”، أن رمضان يجهز لمجموعة من الأغاني يغنيها للمرة الأولى خلال الحفلة، ولم تعرض من قبل ولا  يعرفها الجمهور، ومنها اغنية القمر وأغنية فيروس وهناك اغاني جديدة يتم التجهيز له حاليا.

مُدة الحفل

وأضاف سيقوم رمضان بغناء الأغاني القديمة أيضا لأن مدة الحفل ستتخطى الساعتين، بالأضافة لعدم وجود فنان آخر يُشارك رمضان الحفل، وإن كان الأمر مطروح، لكن لم يتم إتخاذ قرار فيه حتى الآن.

وأكد المصدر أن الحفل لن يُذاع على أي من الفضائيات، ولم يتم بيعها، لضمان التواجد العددي خلال الحفل، وأشار إلي أن تذاكر الحفل تترواح من ٣٠٠ جنيه الي ١٠٠٠ جنيه ، ولم تحمل الحفلة دعوات لأي فئة من الجمهور.

كليب القمر

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من كواليس تصويره الكليب الجديد “القمر”، وعلق رمضان على الصورة: “كليب القمر soon، ثقة في الله نجاح.. إنتاج شركة سينرجي، وإخراج ياسر سامي”.

 

تابع مواقعنا