الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء الكشف الطبي على طلاب جامعة حلوان الجدد 17 سبتمبر

جامعة حلوان
تعليم
جامعة حلوان
الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 04:24 م

أعلنت جامعة حلوان، إجراءات التسجيل لإجراء الكشف الطبي للالتحاق بكليات الجامعة للطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد 2023-2024، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمود عابد مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة.

الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان 

وقالت جامعة حلوان في بيان لها، إن الطالب يبدأ من اليوم في تسجيل بياناته لإجراء الكشف الطبي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني من هـــنــا، مشيرة إلى أنه يتم تحديد ميعاد للطالب بدءًا من 17 سبتمبر الجاري، ليتم إجراء الكشف الطبي عليه بمقر الإدارة العامة للشؤون الطبية في مبنى 3 بالمدن الجامعية بالحرم الجامعي عين حلوان.

وأكدت جامعة حلوان، أن الطالب يسجل بياناته وهي الاسم والرقم القومي والكلية والنوع ثم تطبع استمارة الكشف الطبي والمحدد عليها موعد الكشف باليوم والساعة، ولن يسمح بقبول طالب في غير موعده المحدد، وفي حالة تخلف الطالب عن الموعد يحجز موعد جديد من خلال الموقع.

وأضافت جامعة حلوان، أن يسدد الطالب مصروفات الكشف الطبي عن طريق الكود الخاص به من موقع الكشف الطبي، وعلى الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إحضار استمارة الكشف الطبي مطبوعة من الموقع الإلكتروني وصورة بطاقة الترشيح للجامعة، وبطاقة الرقم القومي.

وعلى صعيد آخر، شهد الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية في نسخته الثالثة عشر في جامعة حلوان، والذي يُعقد خلال الفترة من 8 وحتى 14 سبتمبر الجاري.

تابع مواقعنا