الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زد يضم لاعب الأهلي لمدة موسمين.. مع بند أحقية الشراء | خاص

رأفت خليل
رياضة
رأفت خليل
الخميس 14/سبتمبر/2023 - 04:07 م

انضم رأفت خليل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى فريق زد إف سي، في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد الصيفي.

رأفت خليل يضم لاعب الأهلي لمدة موسمين

وكشف مصدر لـ القاهرة 24، أن رأفت خليل انضم لصفوف فريق زد لمدة موسمين، مع وضع بند في عقده يمنح الأهلي الأحقية في استعادته مقابل دفع مبلغ مالي معين.

ويلعب رأفت خليل في مركزي الظهير الأيسر والجناح، وشارك على فترات مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال الموسم الماضي.

زد يضم الأنجولي ديلسون كاموني

وفي سياق آخر، أعلن نادي زد بشكل رسمي، تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، وضم نادي زد الأنجولي ديلسون كاموني بعقد يمتد لـ3 سنوات، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

صفقات زد جاءت كما يلي: 

محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي، وماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد يمتد لأربع سنوات، وأيضا أرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة خمس سنوات وأيضًا عبدالله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الإعارة واسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس سنوات.

وتعاقد زد أيضًا مع كل من بيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمًا من فيتا كلوب  مصطفى فوزي لمدة خمس سنوات قادما من الأهلي ومحمد أشرف لاعب الأهلي لموسمين علي سبيل الإعارة وحمدي ياسر بعقد يمتد خمس سنوات قادمًا من الأهلي، وأيضًا أحمد سيد عبد النبي قادما من الأهلي لمدة خمس سنوات وأحمد عاطف لاعب بيراميدز الذي انضم لمدة موسم على سبيل الإعارة ومصطفى زيكو من حرس الحدود وشادي حسين لاعبا لزد لـ 3 سنوات قادما من الأهلي، وأيضًا عمرو حسام قادما من إيسترن كومباني لمدة ثلاث سنوات والأنجولي ديلسون كاموني بعقد يمتد لثلاث سنوات.

تابع مواقعنا