السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي خليل: إفيه الله الوكيل إحنا عايشين مع بهايم هيعيش معانا العمر كله

الفنان صبحي خليل
فن
الفنان صبحي خليل
الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 05:07 ص

كشف الفنان صبحي خليل تفاصيل مشاركته في مسلسل المداح بأجزائه الثلاثة، مؤكدًا إنه من المقرر أن يشارك في الجزء الرابع منه، متمنيًا أن ينال إعجاب محبيه.

قال صبحي خليل في خلال لقائه مع القاهرة 24، إنه سعيد بمشاركته في مسلسل المداح حيث يعتبره علامة فارقة في تاريخه الفني، معلقًا: أتمنى أن الجزء الرابع يكون نفس حماس الجزء الثالث.

وأكد صبحي خليل إنه كان لا يتوقع النجاح الكبير الذي حققه من خلال الجزء الثالث بعد أفيه الله وكيل إحنا عايشين مع بهايم، مشيرًا إنه هذه اللزمة من المقرر أن تستمر وأن تعيش فترة من الزمن، معلقًا: الله وكيل إحنا بهايم هتعيش معانا العمر كله.

وأشار صبحي خليل أنه كان من المقرر أن يجسد شخصية أخر غير شخصية عبد الرازق، مردفًا: لم أكن أقصد أن أجسد شخصية عبد الرازق، وكنت سأمثل شخصية الشيخ  لكن هناك مسارات أدت إني أجسد شخصية عبد الرازق.

مسلسل المداح 3

يذكر أن مسلسل المداح3 عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2023 وهو من بطولة حمادة هلال وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه استكمالا لأحداث الأجزاء السابقة، حيث يجد صابر نفسه بعد ساعات من ولادة طفله، على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

ضم مسلسل المداح3 في بطولة مجموعة من الفنانين، منهم: حمادة هلال، محمد رياض، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبحي خليل، محمد عز، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا