الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تتمسك بـ”الشفاف” والـ “هوت شورت” في جلسة تصوير جديدة (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مارس/2019 - 08:13 م

رانيا يوسف رُبما تعتقد النجمة الكبيرة أن جلسات التصوير ضمن الإنجازات التي سيتم وضعها في السيرة الذاتية الخاصة بها ضمن قائمة الأعمال الكبيرة التي قدمتها في الدراما سواء التلفزيونية أو السينمائية خلال مشوارها الفني.

 

رانيا يوسف

لذلك تحرص رانيا يوسف من وقت لآخر على عقد جلسة تصوير بفساتين مُثيرة، جميعها تكن “شفافة” تُظهر من خلالها مفاتنها، تميل دائمًا للون الأسود، ولا تهتم إن كائن المناخ شتاء أو صيف في تمسكها بـ “الهوت شورت”، فأدخلته ضمن أغلب إطلالتها الأخيرة.

 

رانيا يوسف

شائعات الفيديوهات الجنسية

وكانت قد واجهت الفنانة رانيا يوسف الفترة الماضية شائعات انضمامها لنجمات فيديوهات الفضائح الجنسية، وردت عليه في تصريحات صحفية حيث قالت: أنها أصبحت صيدا للشائعات في الفترة الأخيرة وذلك لأنها شخصية “تريند” وناجحة وشخصية يُحبها الجمهور، وأكدت أنها في الفترة الأخيرة تعرضت لشائعة عرض فيديو مزيف منسوب باعتباره فيديو إباحي لي، ومن يفعل هذا يستغل كونها “تريند” ويستقطب أكبر عدد من الجمهور لجلب المال.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف

بفستان قصير وحذاء رياضي.. “رانيا يوسف” في جولة سياحية (صور)

بلاغ رانيا يوسف

وكانت نيابة أكتوبر، تحت إشراف المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، سماع أقوال الفنانة رانيا يوسف، في البلاغ المقدم منها ضد مروج فيديو إباحي منسوب لها زورا، وحضر معاه المحامي شعبان سعيد.

وقالت رانيا في التحقيقات أمام النيابة إنه ليس لها من قريب أو بعيد بهذا الفيديو وأن من ظهرت هي شبيهة لها وتم القبض عليها، وطلب محاميها شعبان سعيد سرعة القبض علي مروجي هذا الفيديو.

تفاصيل البلاغ

وتقدمت الفنانة رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام اليوم ضد شخص مجهول قام بالترويج لفيديو إباحي مدعيًا أنها هي من تظهر في المقطع مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وتضمن البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد محامي المدعية، بأن رانيا قد تفاجئت بانتشار مقطع إباحي من خلال السوشيال ميديا موقع الفيديوهات اليوتيوب، من مصدر مجهول يشير إلى الممثلة التي ظهرت خلال المقطع على أنها هي.

وفى وقت سابق ألقت الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على شبيهة رانيا يوسف “راقصة شهيرة”، ضمن قائمة المتهمات في قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة والمتهم فيها ممثلتين وسيدة أعمال مع مخرج شهير.

ونفذت الإدارة العامة لمباحث الآداب أمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة، بتهمة التحريض على الفسق وممارسة الفجور بعد انتشار فيديو لها تمارس الرذيلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

“كلما غاب الترند”.. رانيا يوسف تُعيد أمجاد القاهرة السينمائي بفستان “هوت شورت” أسود (صور)

تابع مواقعنا