الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي لأهالي بني سويف: رغم الظروف الصعبة محدش هيوقفنا عن الطريق اللي ماشيين فيه.. ونغير حياة أهالينا

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
السبت 16/سبتمبر/2023 - 01:58 م

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كلمة لأهالي محافظة بني سويف، فور وصوله إلى المحافظة اليوم السبت، لافتتاح عدد من المشروعات القومية ضمن مبادرة حياة كريمة.

وقال السيسي: كل مرة أقابل الشباب والشابات المتطوعين وأشوف الحاجات الجميلة اللى بيعملوها، أقول ما حدش أبدا رغم الظروف الصعبة اللى إحنا فيها هيوقفنا أبدا عن الطريق اللى إحنا ماشيين فيه.. ونغير حياة أهالينا.

الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء لأهالي بني سويف

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قدم واجب العزاء لأهالي بني سويف في ذويهم المتوفين جراء إعصار ليبيا.

ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية إلى محافظة بني سويف للقاء أهالي قرية سدس الأمراء وافتتاح عدد من مشروعات المرحلة الأولى، من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمحافظة.

وكان أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أعلن في وقت سابق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يزور اليوم قرية سدس الأمراء في محافظة بني سويف لتفقد وافتتاح عدد من مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمحافظة.

وفي وقت سابق، كان الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل كاترين كولونا وزيرة خارجية فرنسا، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أنه تمت الإشادة خلال اللقاء بالتطور المستمر على جميع الأصعدة، في العلاقات المتميزة بين مصر وفرنسا، سواء على المستوى الرسمي بين قيادتي الدولتين أو على المستوى الشعبي، كما تم تأكيد الحرص المتبادل على مواصلة تعزيز أطر التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ومساندة الجهود المشتركة لتحقيق التنمية والازدهار، ومكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، فضلًا عن التنسيق السياسي المستمر والمكثف، حيث ثمنت وزيرة الخارجية الفرنسية النهج المعتدل والرشيد للسياسة الخارجية المصرية في العمل على تسوية الأزمات، وإرساء الاستقرار والسلام في المنطقة.

تابع مواقعنا