الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منهم عريس متزوج منذ 3 شهور.. القصة الكاملة لفقد 7 شباب أبصارهم لإصابتهم برش خرطوش بمشاجرة في الخانكة

المجنى عليهم
محافظات
المجنى عليهم
الأحد 17/سبتمبر/2023 - 02:50 ص

شهدت بلدة عرب العليقات التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة كان ضحيتها 7 ضحايا من الشباب  بينهم طالب، وميكانيكى وعريس متزوج منذ 3 شهور فقدوا بصرهم بسبب رش خرطوش خلال مشاجرة مع آخرين بسب لهو الأطفال.

 

وقال الضحايا، سبب الخلاف بين عائلته والعائلة المقيمة بجوار منزلهم تعود بدايتها إلى عامين، موضحًا أن الخلافات فيما بينهم كانت بسبب لهو الأطفال، قائلًا: سبب الخلاف بيننا وبين العائلة التانية جيراننا كانت من سنتين بسبب لعب الأطفال.

 

واشاروا لـ القاهرة 24، إلى أن أطفال عائلته وأطفال العائلة الأخرى نشبت بينهما خلافات خلال لهوهم في الشارع وانتهى الأمر بتدخل العائلتين، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر كان هو السبب الرئيسي في حدوث المشاجرة بين الطرفين عائلتهم وعائلته، قائلًا: أطفال العيلتين اتخانقوا مع بعض والعيلتين اتدخلوا وحصل ما بينا خلافات بسبب لعب الأطفال.

 

وانه تدخل بعض الجيران لحل ذلك الخلاف الذي نشب بينهم، وانتهى الخلاف بالصلح بين الطرفين، واصبحت العائلتين  بينهما ود وزيارات متبادلة في الأفراح والأحزان.

 

وأضافوا انهم يوم الواقعة علموا بأن قريب لهم وشقيق احدهم، يعمل مقاول مباني كان يجلس على أحد المقاهي الأسبوع الماضي رفقة عدد من العمال يتحدثون عن العمل، فتفاجأ شقيقه بقدوم سيارة ملاكي وعدد من الدرجات البخارية قادمين نحوه وكان يستقلها 9 أشخاص مُسلحين وتعدوا عليه بالضرب، وذهبنا اليه إلى المستشفى بعد ما اتعدوا عليه، وخلال ذلك فوجئنا باتصال هاتفى من أهل البيت بيستنجدوا بينا إنهم اتعدوا عليهم في البيت بالخرطوش والطوب، وعندما ذهبنا تولوا علينا بالضرب برش خرطوش تسبب في تلك الإصابات.


 

وطالب الضحايا، بحقهم من هؤلاء الجناه الذين افقدوهم اعز ما يملكوا هو بصرهم حيث توقفت حياتهم واعمالهم جراء تلك الحادث الأليم. 


 

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من شرطة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية عرب العليقات دائرة المركز 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة 7 اشخاص برش خرطوش جراء تلك المشاجرة وتم ضبط المتهمين وتحريز السلاح المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات

تابع مواقعنا