الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كأغلى مذيع عربي.. عمرو أديب يجدد تعاقده مع mbc مصر

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 12:38 ص

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تجديد عقد الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية مع mbc مصر.

وقال  تركي آل الشيخ خلال حوار مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، إن التجديد سيكون بشروط مختلفة عن السابقة، والعقد الجديد كأغلى مذيع عربي.

كما لفت آل الشيخ عن تطوير برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة عبر قناة MBC مصر، قائلا: برنامجك هيروح حتة تانية.. هنبطل أكل كل حلقاتك تأكل، وأنت الوحيد اللي هيكون عندك هاي لايت الدوري السعودي ودوريات أخرى.

وسبق أن رد المستشار تركي آل الشيخ على سؤال الإعلامي عمرو أديب خلال حلقة اليوم من برنامج الحكاية، حول شراء السعودية للاعبي كرة القدم والفنانين والإعلاميين على حد وصفه.

وأجاب تركي على سؤال أديب، قائلًا: كل دوريات العالم تحرص أن تصبح على أعلى مستوى لم نسمع تلك الأصوات مع أمريكا والصين.. ولما تشوف كريستيانو وبنزيما وماني في الدوري السعودي فهذا فخر للمواطن السعودي والعربي.
وبشأن الفنانين، قال: لم نستفد من أي فنان بشيء سوى إسعاد جمهورنا لا ترخصوا الناس وتحسسوهم أنهم سلعة.

ووجه تركي الحديث لعمرو أديب، قائلًا: 80% اتكلموا عنك عمرو أديب أنت مجتهد ورائع وشاطر.. لكن جزء من نجاحك وتاريخك صناعة سعودية، ليرد عمرو أديب، قائلا: ليا الفخر.

تابع مواقعنا