الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فؤاد يستقبل عزاء شقيقه في مسجد حسين صدقي بالمعادي اليوم

محمد فؤاد
فن
محمد فؤاد
الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 10:08 ص

يستقبل الفنان محمد فؤاد، عزاء شقيقه، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم دون الكشف عن سبب الوفاة، مساء اليوم بقاعة مناسبات مسجد حسين صدقي في المعادي.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم  على شقيق محمد فؤاد بعد صلاة الظهر بمسجد أنس بن مالك.

وفاة شقيق محمد فؤاد

وعلى جانب آخر، أعلن محمد فؤاد، وفاة شقيقه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال: إنا لله وإِنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى: الحاج عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد.

كواليس أغنية من أول يوم

وفي وقت سابق، كشف محمد فؤاد، كواليس أغنية من أول يوم، التي سيشارك بها في دعم حملة 100 يوم صحة التي انطلقت مؤخرًا على مستوى محافظات الجمهورية.

ونشر محمد فؤاد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من داخل الاستوديو، كاشفا عن كلمات أغنية من أول يوم، قائلا: من أول يوم من أول لحظة أنا كنت معاك.. وأضاف معلقا: هنسمعكم حاجة حلوة إن شاء الله.

أعمال محمد فؤاد

من جانبه، أعرب محمد فؤاد، في وقت سابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن سعادته بدعم تلك المبادرة والمشاركة فيها، حيث كتب: محظوظ بدعمي لمبادرة قومية ضخمة زي 100 يوم صحة اللي بتحصل دلوقتي في مصر.

ونشر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، الدكتور حسام عبد الغفار، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: شكرا للفنان محمد فؤاد دون الإفصاح عن السبب، ما أثار تساؤلات العديد من المواطنين.

تابع مواقعنا