الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العاصمة الإدارية: جار حصر طلبات المستثمرين للحصول على تيسيرات سداد المستحقات المالية عليهم| خاص

شركة العاصمة الإدارية
اقتصاد
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 09:02 م

انتهت المهلة الممنوحة من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، للمطورين العقاريين بشأن التيسيرات التي تتعلق بسداد مستحقات الشركة لدى المستثمرين لمدة شهر، والتي صدرت في 16 أغسطس الماضي.

وقال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن القطاع المالي بالشركة ما زال في مرحلة مراجعة وحصر المستثمرين المتقدمين للحصول على التيسيرات الممنوحة من الشركة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه فور الانتهاء من أعمال المراجعة؛ سيتم الإعلان عن عدد الشركات المتقدمة حتى نهاية الفترة المحددة من الشركة والمقدرة بشهر واحد فقط.

وكانت أبرز التسهيلات التي قدمتها شركة العاصمة الإدارية، ترحيل الأقساط المستحقة وخصم غرامات فوائد التأخير، والتي تصل في بعض المشروعات لـ 50%، بالإضافة لمد مدة تنفيذ المشروعات المختلفة.

حرص شركة العاصمة على تقديم كل التيسيرات الممكنة للمطورين

وذكرت شركة العاصمة في بيان سابق لها، أن القرارات جاءت في إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، على تقديم كل التيسيرات الممكنة للمطورين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الأمر الذي ينعكس في النهاية على المواطن.

وطالبت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، المطورين العقاريين العاملين على أراضيها والراغبين في الحصول على تلك التيسيرات سرعة التوجه للقطاع المالي بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الكائنة بالحي الحكومي.

وكانت الجمعية العمومية لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أعلنت يوم الثلاثاء 8-8-2023، اعتماد وإقرار القوائم المالية متضمنة الميزانية وحساب الأرباح والخسائر للشركة عن عام 2022، والتي حققت إجمالي أرباح قبل الضرائب بقيمة 19.8 مليار جنيه.

تابع مواقعنا