السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور وزير التعليم.. انطلاق احتفالية قبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

 احتفالية قبول دفعة
تعليم
احتفالية قبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا
الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 01:43 م

انطلقت منذ قليل، احتفالية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخاصة بقبول دفعة جديدة في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS (10 مدارس)، بالإضافة لانطلاق المعسكر التدريبي للطلاب الجدد، اليوم الإثنين، بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

جاء ذلك  بحضور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وشون جونز، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر، وذلك بالتعاون بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ممثلة في مشروع قوى عاملة مصر وبحضور رؤساء مجالس إدارات الشركات العشر المشاركة في المشروع.  

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم قد أوضحت أن المدارس الدولية للتكنولوجية التطبيقية، هي مدارس مجانية، كما ستعمل شركات القطاع الخاص، شركاء المشروع، على توظيف خريجي المدارس المتميزين للعمل معهم وفقًا للاحتياجات الفعلية للشركة، علاوة على ذلك، ستساعد الشركات الخريجين المتبقين الآخرين في العثور على فرص عمل.

المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS

وتعد المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية IATS هي الأولى من نوعها في مجال التعليم الفني والدراسة فيها بالمجان. وقد تضاعف عددها من خمس مدارس إلى عشرة خلال عام واحد فقط، واستقبلت المدارس الخمس الأولى دفعتين حتى الآن فيما تستقبل المدارس الجديدة الدفعة الأولى خلال هذا الاحتفال.

تابع مواقعنا