الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي والمصري البورسعيدي.. مباريات اليوم في الدوري الممتاز

الدوري الممتاز
رياضة
الدوري الممتاز
الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 03:53 ص

تُستأنف اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، التي افتتحت مواجهتها أمس الاثنين بمباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي.

مباريات اليوم في الدوري الممتاز

وتُستأنف مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز “دوري النيل”، اليوم الثلاثاء، بمباراتين هامتين، حيث يعود الأحمر للمشاركة المحلية، بعد خسارته لقب كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستضيف نادي زد، نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

كما يستضيف النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

نتيجة مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي

وأسفرت مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي عن فوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد، في أولى مباريات الفريقين في الموسم الجديد.

وسجل يسري وحيد الهدف الافتتاحي في مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي، والهدف الأول في الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

ووقع عبد الرحمن شيكا على ثاني أهداف مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي، في الدقيقة 87، بعدما قاد انطلاقة عنترية من وسط الملعب وأنهاها في شباك محمد أبو جبل، وعزز تفوق الفريق العسكري.

الجدير بالذكر، أن هناك 7 أندية فقط تُوجت بلقب بطولة الدوري الممتاز تاريخيًا، يأتي على رأسها النادي الأهلي برصيد 43 لقبا آخرها الموسم الماضي، وخلفه غريمه التقليدي نادي الزمالك برصيد 14 لقبا آخرها 2022، فيما حل الإسماعيلي ثالثًا خلف قطبي الكرة المصرية برصيد 3 ألقاب.

وفي السياق ذاته، تمكنت 4 أندية من أندية الدوري، من التتويج بلقب الدوري مرة وحيدة في تاريخها وهي أندية الترسانة والمقاولون العرب وغزل المحلة والأولمبي.

تابع مواقعنا