السبت 02 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة إنبي والداخلية اليوم في الدوري

إنبي
رياضة
إنبي
الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 04:00 ص

يلتقي فريق إنبي مع نظيره الداخلية في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في موسمه الجديد.

موعد مباراة إنبي والداخلية اليوم في الدوري

 

ويستضيف ستاد السلام المباراة التي تجمع بين فريقي إنبي ونظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الداخلية وانبي للحكم صبحي العمراوي كحكم للساحة ويعاونه كلا من وائل شعبان وطارق مصطفى وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو محمد عباس قابيل ويعاونه محمود ناصف.

ويسعى فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى المدير الفني للفريق البترولي في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق انطلاقة إيجابية في مسابقة الدوري الممتاز.

 

بينما يدخل فريق الداخلية بقيادة ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق، المباراة وعينه على نقاط المباراة الثلاث فقط لا غير.

 

موعد مباراة الداخلية وانبي في الدوري

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الداخلية وإنبي في تمام الساعة الرابعة عصرا اليوم الأربعاء على أن تذاع المواجهة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

وقد دعم فريق إنبي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بصفقتين حيث تعاقد مع زياد طارق إلى جانب السنغالي ماميلي بأس.

 

فيما تعاقد فريق الداخلية مع العديد من الصفقات على رأسهم 


التونسي أشرف العفلي لاعب فريق  النجم الساحلي لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر إلى جانب أحمد عبد الرسول ومحمد الظريف بالإضافة إلى أحمد شداد، ولؤي فهمي وأحمد عماد.

 

تابع مواقعنا