الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي يلتقي الداخلية.. 3 مواجهات قوية في الدوري الممتاز اليوم

الدوري الممتاز
رياضة
الدوري الممتاز
الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 09:23 ص

تُستكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، التي عادت في ثوب جديد، في النسخة 65 منذ انطلاق البطولة.

ويشهد اليوم الثالث من مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، مواجهات قوية خاصة مع الانطلاقة المميزة التي تحققت في المباريات الماضية.

مباريات الدوري الممتاز اليوم

وتبدأ مباريات اليوم في بطولة الدوري الممتاز، بمواجهة قوية بين الداخلية وإنبي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد السلام.

كما يواجه المقاولون العرب، نظيره بلدية المحلة الصاعد حديثًا لبطولة الدوري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر.

وتُختتم مباريات اليوم الثالث من الجولة الأولى، في تمام الساعة السابعة مساءً، بين سموحة ونظيره الجونة العائد هو الآخر إلى البطولة حديثًا، على استاد الإسكندرية.

نتائج الجولة الأولى من الدوري

وشهدت بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، إقامة ثلاث مباريات انتهت جميعها بالفوز دون تحقيق أي تعادل، الأمر الذي يؤكد على قوة المباريات.

وبدأت البطولة بفوز فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، على نظيره البنك الأهلي بهدفين دون مقابل، في افتتاحية مباريات الدوري الممتاز.

وفي اليوم الثاني، تمكن فريق زد الصاعد حديثًا إلى المسابقة، من الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في استاد القاهرة الدولي.

وبدأ النادي الأهلي، صاحب لقب آخر نسخة من البطولة، حملة الدفاع عن لقبه بالفوز برباعية على حساب المصري البورسعيدي في افتتاحية مباريات الفريقين بالمسابقة.

تابع مواقعنا