الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمسم شهاب يوضح حقيقة تحريمه للفن واعتزاله الغناء | فيديو

الفنان سمسم شهاب
فن
الفنان سمسم شهاب
الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 07:28 م

أوضح  المطرب الشعبي سمسم شهاب حقيقة تصريحاته السابقة بشأن حرمانية الغناء واعتزاله مجال الفن، مؤكدًا أنه لم يتحدث أبدًا في هذه الشأن؛ لأنه ليس من رجال الدين لكي يحلل الفن أو يحرمه.

وقال سمسم شهاب خلال لقائه مع القاهرة24: مقلتش إن الفن حرام، ولكن  قلت الخطوة المستقبلة ليا في القريب العاجل هتخذ قرار اعتزال الفن بعد حاجة معينة في حياتي، مقدرش أقول الفن حلال وحرام؛ لإني مش شيخ، الحلال والحرام ليه ناسه مش أنا.

كما تطرق سمسم شهاب للحديث عن السوشيال ميديا، مؤكدًا أن لها العديد من السلبيات والإيجابيات، ويجب على الفنان أن يحترم وجه نظر الجمهور ولا يجوز الرد عليه، مردفًا: المجهور من حقه يقول كل حاجة مينفعش نرد عليه  لا يجوز. 

سمسم شهاب: مش بحب غناء محمد رمضان

وسبق أن كشف سمسم شهاب رأيه في غناء الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أن المهرجانات تسببت في عدة مشكلات للأجيال القادمة، وقال في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه لا يحب غناء الفنان محمد رمضان، لافتًا إلى أن النوع الذي يقدمه محمد رمضان لا يصنف غناء، معلقًا: أنا شايف إن غناء محمد رمضان زي ما كل الناس بتشوفه، ومبيعجبنيش غناءه لإن ده مش غناء أساسا.

وأضاف سمسم شهاب: محمد رمضان راجل ممثل  ونجم كبير، ومش أنا اللي هقيمه كممثل؛ لأنه فنان كبير وموهوب ولكن الغناء له ناسه، ومن تخصص أبدع.

أعمال سمسم شهاب

ويذكر أن سمسم شهاب يشارك في فيلم دولارات دولارات بطولة الفنان نضال الشافعي، من خلاله غناء تتر البداية والنهاية؛ حيث يقدم أغنية تحمل عنوان دولارات دولارات، وتدور أحداث العمل  حول  مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد الملاهي الليلية، مما يثير يغضب مدير الملهى ومن ثم تتطور الأمور، وتعرض الأحداث صراع الأفراد في ظل محاربتهم لظروفهم الاجتماعية.

وضم فيلم دولارات دولارات نخبة من الفنانين، منهم: نضال الشافعي، هالة فاخر، أمينة، محمود حافظ، محمود فارس، راندا البحيري، منة فضالي، والعمل من تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد خضري.

تابع مواقعنا