السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف.. 10 عبارات للتهاني جميلة ومتنوعة

بالصور تهنئة بمناسبة
كايرو لايت
بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
الخميس 21/سبتمبر/2023 - 03:30 م

بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، تعد أحد الوسائل التي يتبعها العديد من الأشخاص، لإرسال تهاني المولد النبوي 2023/1445، إلى الأهل والأحباب في هذه الأيام التي ينتظرها ملايين المسلمين حول العالم، حيث كشفت دار الإفتاء المصرية، أنه من المستحب تبادل التهاني والاحتفالات، بقدوم مناسبة مولد أشرف الخلق، وذلك فيما يخص تساؤل البعض، بشأن هل يجوز إرسال تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف إلى الأشخاص من حولنا، ووفقًا لهذا الرد، بدأ بحث المسلمين عبر شبكة الإنترنت، عن بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ويحرص موقع القاهرة 24، على تقديم كافة الأخبار والخدمات التي تهم المتابعين في مختلف المجالات، لهذا نعرض لكم عبر السطور التالية، بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، بالإضافة إلى عبارات تهنئة المولد النبوي 2023.

بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

وحول بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، فإن الأشخاص يرغبون في الحصول على صور أو بطاقات أو تصميمات، تعبر عن أهمية هذه المناسبة، سواء عن طريق أنها تحمل عبارة " كل مولد وأنتم طيبين "، أو أشكال متنوعة وجديدة لكلمة " المولد النبوي الشريف "، مما يدفع الأشخاص إلى تنزيلها ووضعها على وسائل التواصل الاجتماعي، لذا يمكن اختيار أحد الصور التالية، ضمن بحث الملايين، فيما يخص بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
بالصور تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2023

تأتي عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2023، باعتبارها أكثر الطرق تعبيرًا عن الفرحة بقدوم ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم، والذي يؤكد ذلك هو اهتمام الملايين، بالوصول إلى أجمل كلمات يمكن أن توصف حبنا واشتياقنا لرؤية رسولنا الكريم، لذا يمكن أن نستخدم ونعبر عن كل تلك المشاعر، بإحياء ذكرى ميلاده ونشر الصفات الجليلة التي كان يتمتع بها، لذلك نرصد لكم فيما يلي، 10 عبارات للتهاني جميلة ومتنوعة، وبشأن عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2023.

  1. تمضي الأيام ولنا في ذكرى مولد المصطفى خير لقاء، كل عام وأصدقائي بخير.
  2. تشرق الشمس بنورك سيدي يا رسول الله صلى الله عليك يا خير خلق الله.
  3. ها هي ذكرى مولد نبي الهدى والرحمة والدين الحنيف ومكارم الأخلاق المحمودة تحل، وبمناسبتها أبارك للجميع وأرجو من الله تقبل الطاعات والعبادات.
  4. ملأت الكون يا طه سرورًا… وفاحت ذاتك المثلى حبورًا… لقد زينت الدنيا عطرًا ونورًا.. وقد اسقيتها ماء طهورًا،  كل عام وأنتم بخير.
  5. في مولده النور في الكون انتشر والبهجة مطلب وغاية، صلوا عليه وسلموا قدر النجوم وما نطق البرايا.
  6. رحمة الله تجلّت للأنام برسول الله، وفي مولده الكون استضاء بهداه.. صلوا عليه لعل شفاعته تجمعنا.. وأنفسنا فداه.
  7. ضاءت بك الدنيا وعشت ممجدًا، وغبت عن الدنيا وما زلت سيِّدًا، عليك سلام الله في كل خفقة، فقد ماتت الأسماء إلا محمدًا، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نتمنى لكم كل خير بمناسبة مولد خير الورى.
  8. النور في الكون انتشر ابتهاجًا بميلاد سيد البشر نبينا شفيعنا في يوم المحشر.
  9. كل سنة وأنتم سالمون بذكرى المولد النبوي الشريف، فقد جاء نبينا برحمة الله وغفرانه، ويا رب تقبل منا الأعمال الصالحة والأعمال الكريمة، ووفق المسلمين لما هو خير لهم.
  10. إليك القلوب تشتاق، والألسن تتضرع بالصلوات عليك، يا خير البرية، فاللهم صلّ وسلم وبارك عليك.
عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2023
تابع مواقعنا