الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في افتتاح مهرجان الجونة.. حمزة دياب يشارك بـ فيلم 60 جنيه

حمزة دياب
فن
حمزة دياب
الخميس 21/سبتمبر/2023 - 03:33 م

يشارك الفنان حمزة دياب في الفيلم القصير 60 جنيه، الذي يفتتح الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، التي تنطلق في الفترة ما بين 13- 20 أكتوبر المقبل.

وسيُقام العرض الأول عالميًا للفيلم، وفي ليلة المهرجان الافتتاحية للدورة السادسة، وقصة فيلم 60 جنيه مستوحاة من أغنية لزياد ظاظا، وإنتاج إسماعيل نصرت، تحمل الاسم نفسه، وتتناول أحداثًا خيالية، لتجارب حقيقية، متعلقة بالعنف الأسري وتحقيق الأحلام.

يشار إلى أن فيلم 60 جنيه، من إخراج عمرو سلامة، ومن بطولة نجم التراب زياد ظاظا في تجربته التمثيلية الأولى.

وكان الممثل الشاب حمزة دياب، قد حقق نجاحًا في المسلسل الرمضاني الماضي كامل العدد، التي قدمت بطولته الفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة، والفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس، وتميم عبده، وأحمد كمال، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجي، بالإضافة لعدد كبير من النجوم، من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

سبق، وتحدث دياب عن مشاركته في هذا العمل، بجانب مجموعة من نجوم الفن، إذ قال في تصريحاته لـ القاهرة 24: توقعت نجاح مسلسل كامل العدد ولكن ليس بهذا الشكل، وكنت متوقع النجاح بسبب الجهد الكبير لكل طاقم العمل، وكنا أسرة واحدة في هذا العمل، والطبيعي النجاح للعمل والكواليس كانت رائعة، شريف سلامة نصحني إن لو أنا عاوز أطور من نفسي في التمثيل، اتفرج على أفلام ممثل واحد ولكن بترتيب الأفلام حتى أرى كيف تغير أداؤه.

تابع مواقعنا