الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاهرة 24 يُكرم الفنانة بشرى عن مشوارها الفني

بشرى
فن
بشرى
الخميس 21/سبتمبر/2023 - 06:16 م

حلت الفنانة بشرى، ضيفة على موقع القاهرة 24، في ندوة خاصة تكريمًا لها عن مشوارها الفني سواء في التمثيل والإنتاج والأعمال الغنائية، معربة عن بالغ سعادتها بذلك التكريم.

وحضرت الندوة، الأستاذة سهر عوض، رئيس قسم الفن بالقاهرة 24، وزملاء القسم: يمنى شريف، سمر جمعة، منى عقبي، منى عبد السلام، محمد شقرة.

تكريم بشرى في القاهرة 24
تكريم بشرى في القاهرة 24
تكريم بشرى في القاهرة 24

وتحدثت بشرى، خلال الندوة، عن مشوارها الفني، بجانب الكشف عن كواليس آخر أعمالها الفنية فيلم أولاد حريم كريم، بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل خوضها لساحة إنتاج الأعمال الفنية، والتي وصلت لـ 17 عملا سينمائيا من إنتاجها.

وأكدت بشرى أنه لا يوجد خلاف يجمعها مع الفنان محمد رمضان كما يشيع البعض، مشيرًا إلى أنها ستنتج عملًا فنيًا له، وأشادت به كممثل.

بشرى في القاهرة 24

كما تطرقت بشرى في الحديث عن صناعة الأعمال الفنية، موضحة أن السينما في مصر كانت تحتاج للعديد من الأعمال السينمائية، مشيرة إلى أن موسم أفلام صيف 2023 يعتبر موسما استثنائيا لكثرة الأعمال الفنية.

أخر أعمال بشرى

وشاركت بشرى في فيلم أولاد حريم كريم، كمنتجة للعمل وأيضًا بـ دور في العمل، حيث ضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر، علا غانم، رنا رئيس، وغيرهم، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، ويعرض العمل حاليًا في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، وتقترب إيراداته في شباك التذاكر من 8 ملايين جنيهًا منذ طرحه.

تابع مواقعنا