الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان القاهرة للمونودراما يكرم صبحي وسليم والمهدي خلال دورته السادسة

محمد صبحي
فن
محمد صبحي
الخميس 21/سبتمبر/2023 - 07:52 م

كشفت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، المكرمين في الدورة السادسة من المهرجان، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بالمجلس الأعلى للثقافة.

ومن المقرر أن يتم تكريم كل من الفنان النجم محمد صبحي، وسعادة محمد سعيد الظنحاني، والسفير علي المهدي، الدكتور مصطفي سليم، والمخرجة الإيطالية فالبونا كسيبري.

فالبونا كسبيري
محمد صبحي
علي المهدي
سعادة محمد سعيد الظنحاني
مصطفى سليم

كما كشف الفنان لطفي لبيب، عن الورش الفنية التي ستقدم خلال فترة المهرجان، حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الدورة السادسة للمهرجان: تقدم الفنانة اللبنانية مروة قرعوني ورشة العلاج بالفن، ويقدم الفنان الأرجنتيني ريسار موسكا ورشة تدريبية عن لغة الجسد في المسرح.

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما

والجدير بالذكر أن الدورة السادسة من المهرجان يشارك بها عدة دول من جميع أنحاء العالم ومنها إيطاليا، والأرجنتين، ألمانيا وفلسطين، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، چورچيا، وفرنسا، والمكسيك، وأوكرانيا، والمغرب.

بالإضافة إلى منصة الحكواتي ومنصة الشاشة التي سيعلن عن تفاصيلها في المؤتمر، كما سيعلن عن مجموعة من الورش التي تتميز هذا العام بالتنوع والاختلاف ويقدمها عدد من الأجانب والعرب والمصريين.

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما تنطلق دورته السادسة في الفترة من 1 وحتي 5 أكتوبر المقبل، ويرأسه المخرج الدكتور أسامة رؤوف، ويقام المهرجان تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني.

تابع مواقعنا