الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 10 أشخاص إثر اصطدام سيارة بعمود إنارة في الدقهلية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 08:29 م

أصيب 10 أشخاص بينهم طفل بإصابات متفرقة، وذلك في حادث تصادم ميكروباص بعمود إنارة على طريق السنبلاوين المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث اصطدام ميكروباص بعمود إنارة على طريق السنبلاوين المنصورة، أمام قرية طنبارة، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم لمستشفى السنبلاوين العام لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، وإخطار رئاسة المركز لرفع آثار الحادث وإصلاح العمود.

وحصل القاهرة 24، على أسماء المصابين في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بعمود إنارة على طريق السنبلاوين المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقلهم لمستشفى السنبلاوين لتلقي العلاج اللازم.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: سلمى م.ح. 40 عامًا، من السنبلاوين، وريان ال.ش. يبلغ عامين، من السنبلاوين، وسماح إ.ح. 65 عامًا، من السنبلاوين، وعلاء ن.ع. 15 عامًا، من الشرقية، وعامر ع.م. 51 عامًا، من الشرقية، وسلوى ال.أ. 41 عامًا، من الشرقية، وروان م.م. 19 عامًا، من دمياط، وإحسان ج.ش. 40 عامًا، من دمياط، وأحمد م.م. 33 عامًا، من دمياط، ومحمد م.م. 16 عامًا، من دمياط، جميعهم مصابين بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

 

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث دهس بمحافظة الدقهلية 

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، وذلك بعدما دهسهما سائق ميكروباص بسبب خلاف على أولوية المرور، بقرية البيضا التابعة لمركز تمي الأمديد، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان للمشرحة والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى حمدي عيد العطوي، ويبلغ من العمر 43 عامًا، عامل، جثة هامدة، وآخر مصاب، ادعاء حادث دهس.

 

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص ومراجعة كاميرات المراقبة تبين أن مشادة نشبت بين الضحية وسائق ميكروباص على أولوية المرور، واستقل الثاني سيارته ودهس المجني عليه وشخص آخر كان برفقته.

وكشف شهود عيان لـ القاهرة 24، أن المتوفى يعمل عامل صبة، وكان ذاهبًا لعمله مستقلًا سيارته ربع نقل رفقة مجموعة من العمال في السادسة صباح اليوم الخميس، وأثناء مروره من أحد الشوارع بالقرية فوجئ بميكروباص يحاول المرور عكس الطريق.

وأضافوا، أن المجني عليه طلب من سائق الميكروباص الرجوع ليتمكن من المرور، إلا أنه رفض وحدثت بينهما مشادة، وبعدها استقل المتهم سيارته ودهس المجني وعامل كان برفقته، ما أسفر عن مصرع الأول وإصابة الثاني.

تابع مواقعنا