الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهزار قلب بجد.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في مشاجرة بالمقطم

مشاجرة -أرشيفية
حوادث
مشاجرة -أرشيفية
السبت 23/سبتمبر/2023 - 02:55 م

أمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في مشاجرة بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

حبس المتهمين بمشاجرة المقطم 

البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا يفيد بمصرع شخص في مشاجرة، وعقب إجراء الفحص تبين حدوثها بين طرف أول 3 أشخاص أحدهما مصاب برش خرطوش بالبطن، وتم نقله للمستشفى وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، طرف ثان شخصين توفي أحدهما متأثرا بإصابته بطلق خرطوش - والثاني مصاب برش خرطوش متفرق بالجسم، وتم نقله للمستشفى وجميعهم مقيمين بدائرة القسم.

وبسبب مزاح الطرفين مع بعضهما البعض، تطورت إلى مشاجرة، وأطلق الطرف الأول أعيرة نارية على الطرف الثاني باستخدام فرد الخرطوش، ما نتج عن ذلك الإصابات المنوه بها والتي أودت بحياة أحد أفراد الطرف الثاني|، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو الموجه إليهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول السلاح المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر القت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من القبض على عناصر إجرامية، تخصص نشاطهم في الإتجار بالمواد المخدرة بالمنوفية.

وتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية من استهداف وضبط عناصر إجرامية تخصص نشاطهم  في الإتجار بالمواد المخدرة، وأسفرت الجهود عن تحقيق التالي:

ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة تلا، وبحوزتهما كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين، الأيس"، 2 فرد محلي وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بهدف الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهما الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا