الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع 4 أطفال في حريق اندلع بمنزل جدهم بسوهاج

سيارة الحماية المدنية
محافظات
سيارة الحماية المدنية
السبت 23/سبتمبر/2023 - 05:32 م

لقي 4 أطفال مصرعهم في حريق اندلع بمنزل أسرتهم ناحية قرية النويرات دائرة مركز العُسيرات جنوب محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وجرى إخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.

 

مصرع 4 أطفال في حريق اندلع بمنزل بسوهاج

 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل بدائرة مركز العسيرات جنوب المحافظة ووجود حالات وفيات لأطفال تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 6 أعوام.

 

بالانتقال والفحص تبين اندلاع حريق في منزل ملك المدعو عبد الحفيظ إسماعيل، 66 عامًا، مزارع، وجرى الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء وتمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق.

 

نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى المركزي 

 

نتج عن الحريق مصرع 4 أطفال أحفاد مالك المنزل (ولد و3 بنات) وجرى نقل الجثث الأربعة إلى مستشفى المنشاة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي قررت انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق، وكلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

وفي وقتٍ سابق، استقبل مستشفى سوهاج الجامعي جثة طالب بكلية الطب، لقى مصرعه جرّاء إنهاء حياته إثر تناوله قرصًا لحفظ الغلال السام داخل منزله، بدائرة مركز أخميم شرق المحافظة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تابع مواقعنا