الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام تلتف بعلم السعودية احتفالا باليوم الوطني للمملكة

أنغام
فن
أنغام
السبت 23/سبتمبر/2023 - 06:25 م

احتفلت الفنانة أنغام باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 93، والذي يحتفل به الشعب السعودي اليوم السبت تحت شعار نحلم ونحقق، حيث تحتفل السعودية باليوم الوطني سنويًا في مثل هذا اليوم تعبيرًا عن فخرهم وانتمائهم للدولة ومنجزاتها ويقيموا العديد من الاحتفالات والفعاليات.

ونشرت الفنانة أنغام مقطع فيديو قصير عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديو عبر خاصية الاستوري، ظهرت فيه تلتف بعلم السعودية.

أنغام 
أنغام 

أنغام تروج لبرنامج إكس فاكتور

على جانب آخر، أعلنت أنغام عودة برنامج ذا إكس فاكتور، حيث نشرت البرومو التشويقي للبرنامج، المقرر إذاعته خلال الفترة المقبلة، عبر شاشة قناة دبي، معلقة: ذا إكس فاكتور يعود من جديد قريبًا على تلفزيون دبي.

ونفت أنغام مؤخرًا تجاهلها رسائل شيرين عبد الوهاب خلال تهنئتا عن حفلها "ليلة صوت مصر" والاكتفاء بالرد بـ إيموجي “دبدوب” حيث أكدت أنغام لـ القاهرة 24، أنها بالرغم من استقبال رسالة شيرين عبد الوهاب بلحظات قبل صعودها الطائرة في طريقها إلى العودة، فإنها أصرت بالرد عليها بالشكر برسالة صوتية.

ومن المقرر أن تحيي أنغام حفلًا جديدًا في الكويت يوم 29 سبتمبر الجاري على خشبة المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وتلبية لرغبات الآلاف من محبى المطربة أنغام من جمهورها العربي، قررت الشركة المنظمة فتح باب التذاكر لليلة إضافية لحفل آخر في اليوم التالي 30 سبتمبر الجاري على نفس المسرح.

تابع مواقعنا