الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراء الكشف الطبي والعلاجي المجاني لـ 1972 مواطنًا بأسوان

قافلة طبية بأسوان
محافظات
قافلة طبية بأسوان
الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 03:41 م

تواصل مديرية الشئون الصحية بمحافظة أسوان بالتنسيق مع المحليات، تنظيم القوافل الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين من البسطاء والأسر الأكثر احتياجًا في المناطق النائية، وخاصة القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

تنظيم قافلة طبية داخل منطقة الخزان غرب 

وتم تنظيم قافلة طبية داخل منطقة الخزان غرب التابعة لمركز أسوان، وأيضًا قرية وادي خريت التابعة لمركز نصر النوبة وسط إقبال كبير من المواطنين، واستمرت أعمال القافلة على مدار يومين في كل منطقة وقرية.

وقال الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، إن القوافل الطبية نجحت في توقيع الكشف الطبي والعلاجي المجاني لـ 1972 مواطنا ومواطنة.

وأضاف أن كل قافلة ضمت عدة خدمات علاجية للمواطنين بعدد من التخصصات المختلفة، بالإضافة لعمل التحاليل الطبية، وعقد ندوات توعية للأهالي، تحت إشراف الدكتور طارق صبح منسق القوافل العلاجية المتنقلة بالمديرية.

واستكمل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جولاته الصباحية اليومية والتي تبدأ من الساعة 7 صباحًا يوميًا، بالتوازي مع تنظيم حملة مكبرة ومتكاملة للنظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات لليوم السادس على التوالي من أجل تحقيق الانضباط في الشارع الأسواني.

وتفقد المحافظ الشوارع الداخلية والمناطق السكنية بنطاق حي غرب، وأثناء الجولة التفقدية التي رافقه خلالها المهندس سيد مدني رئيس مركز ومدينة أسوان.

تابع مواقعنا