الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة محمد الأولى على التربية النوعية ببنها بعد لقاء السيسي: وعدني بتحقيق رغبتي بالتعيين

الطالبة غادة محمد
محافظات
الطالبة غادة محمد
الخميس 28/سبتمبر/2023 - 02:03 ص

قالت الطالبة غادة محمد،بكلية التربية النوعية جامعة بنها إنها خلال سيرها في مسيرة خريجي الجامعات المصرية، باحتفالية تكريم أوائل الجامعات التي حضرها الرئيس السيسي، تحركت صوب الرئيس، مؤكدة أنها لم يكن في مخيلتها أو في تفكيرها الخروج من المسيرة، لكنها قررت أن تعرض عليه تعيينها لأنها الأولى على دفعتها.

 

وأشارت في تصريح خاص لـ"القاهرة 24، أنها في البداية ترددت لكنها أكملت المسير وتم توقيفها من قبل الحرس لتعرض عليهم ضرورة مقابلة الرئيس لعرض مطلبها عليه، موضحة أنها بالفعل فور وصولها إلى الرئيس كانت في غاية السعادة والفرح حتى بكت.

 

وأعربت الطالبة غادة محمد، عن سعادتها الكبيرة لاستماع الرئيس ووعدها له بتحقيق رغبتها بالتعيين، قائلة: قولتله أنا بحبك جدا.. وأنا عاوزه أتعين.. ووعدني بالتعيين.. والرئيس كان متواضع جدا وسلم عليا واستمع ليا.. ووعدني وهو صادق الوعد.

 

وأوضحت أنه خلال صباح اليوم استقبلت اتصال هاتفي من رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، ليطلب منها زيارته لتعيينها بالجامعة هناك فور انتهاء تسليم كافة أوراق تخرجها.



في سياق آخر أشاد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بفعاليات احتفال فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى بيوم تفوق جامعات مصر لتكريم الطلاب المتفوقين من جميع الجامعات المصرية بجامعة قناة السويس.


وقال "الجيزاوى" أن الاحتفال يعد احتفالًا تاريخيًا بمعنى الكلمة، حيث أسعد آلاف الطلاب وأسرهم ويؤكد تقدير الدولة لنجاحهم وتخرجهم وتكريمهم بحضور فخامة الرئيس وقيادات التعليم العالى.


واشار رئيس جامعة بنها إلى أن تكريم الرئيس السيسي لأوائل الجامعات المصرية دليل على الاهتمام بالجامعات وقضايا التعليم، مؤكدًا أن منظومة التعليم العالي قد شهدت طفرة نوعية هائلة خلال السنوات الأخيرة من خلال زيادة أعداد الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة والدولية في مصر.


ووجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى صاحب فكرة ورؤية تكريم أوائل الجامعات المصرية، حيث أنها أول مرة يتم تكريم أوائل الجامعات المصرية، سواء الحكومية أو الأهلية أو الخاصة أو التكنولوجية.


كما وجه "الجيزاوى" الشكر أيضا للدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على حسن الاستضافة والتنظيم الرائع للاحتفالية.


الجدير بالذكر أن وفد من أوائل طلاب كليات جامعة بنها قد شارك فى الاحتفالية، وفازت الطالبة مريم على محمد شريف عن قطاع الآداب حيث تم تكريمها خلال الاحتفالية، فيما وجه رئيس جامعة بنها التهنئة للطالبة وجميع أوائل الخريجين لتخرجهم وتفوقهم دراسيا متمنيا لهم جميعا حياة عملية موفقة.

تابع مواقعنا