الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أسرة نجاح سلام تستقبل عزاء الفنانة الراحلة في فندق ببيروت

الفنانة نجاح سلام
فن
الفنانة نجاح سلام
السبت 30/سبتمبر/2023 - 01:42 ص

تستقبل أسرة الفنانة نجاح سلام صاحبة أغنية يا أغلى اسم في الوجود، واجب العزاء في الراحلة، اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر، وغدًا الأحد الموافق 1 أكتوبر في فندق بـ بيروت، من الساعة الثالثة عصرًا وحتى السابعة مساءً.

 

وشُيّع جثمان نجاح سلام أمس الجمعة من مسجد الخاشقجي بالعاصمة اللبنانية بيروت، في حضور عدد من الأهل والأصدقاء، وتم دفنها في مدافن الأوقاف الإسلامية الجديدة حرج بيروت.

وظهرت معين شقيقة نجاح سلام أثناء تأدية صلاة الجنازة على الراحلة منهارة من البكاء، وحاول الأقارب منها تهدئتها، ولكن ظهرت عليها نوبة بكاء شديدة لعدم استيعابها لخبر الوفاة.

وفاة نجاح سلام

 

ورحلت نجاح سلام عن عالمنا يوم الخميس الماضي، عن عمر ناهز الـ 92 عامًا، تاركة خلفها إرثًا فنيًا مميزًا.

 

وأعلنت أسرة الراحلة خبر الوفاة، عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، داعية الله أن يغفر لها ويرحمها ويتغمدها بواسع رحمته.

 

وحرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، على نعي نجاح سلام، وجاء نعي النقابة كالتالي: تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى؛ وفاة الفنانة القديرة نجاح سلام، فتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحلة؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

 

أعمال نجاح سلام

 

يُذكر أن نجاح سلام بدأت مشوارها الفني في مجال الغناء من خلال الحفلات المدرسية التي كانت تقام في نهاية كل عام دراسي، وفي عام 1948، واصطحبها والدها إلى القاهرة، وعرّفها على فنانين مثل أم كلثوم، والموسيقار فريد الأطرش، وشقيقته المطربة أسمهان، والشيخ زكريا أحمد .

تابع مواقعنا