الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد جدل وجود سميحة أيوب بالمنهج.. أزهري: أناشد وزارة التعليم باستبدال سيرة الممثلين بتدريس حياة النبي

سميحة أيوب
دين وفتوى
سميحة أيوب
الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 07:44 م

طالب محمود سماحة أحد علماء الأزهر الشريف، وزارة التربية والتعليم باستبدال سيرة الممثلين بتدريس سيرة النبي ﷺ بالمدراس فهو القدوة والأسوة الحسنة لنا جميعا.

وكتب العالم الأزهري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أناشد وزارة التربية والتعليم باستبدال سيرة الممثلين بتدريس سيرة النبىﷺبالمدراس فهو القدوة والأسوة الحسنة لنا جميعا.

وأضاف: سيدنا النبي ﷺالوحيد اللي اجتمعت فيه كل جوانب الحياة.. اتولد يتيما بدون أب.. وبعدها بفترة ماتت أمه..و يبدأ يعتمد على نفسه ويسافر ويشتغل ويتاجر ويرعى الغنم... ويتزوج من السيدة خديجة اللي كانت أكبر منه بكذا سنة واللي اختارها عشان شرفها ونسبها، ويموت أولاده ويصبر على فراقهم.

وأردف: وبعدها يهاجر ويسيب بيته وأهله ويعيش في المدينة.. ويرجع مكة، وكان بمجرد كلمة واحدة منه يعفو عن أهل مكة ويقول “اذهبوا فأنتم الطلقاء”.

تدريس أعمال سميحة أيوب في مناهج الصف السادس الابتدائي

وكان قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل صورة من كتاب خارجي لأحد المناهج الدراسية يتحدث عن الفنانة القديرة سميحة أيوب متضمنا معلومات عن سيدة المسرح تحت عنوان: شخصيات مصرية مؤثرة.

وتم إدراج الفنانة سميحة أيوب ضمن منهج الكتاب الخارجي بالصف السادس الابتدائي، شارحًا بالمعلومات الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة على مدار رحلتها الفنية سواء في المسرح أو التليفزيون أو السينما.

تابع مواقعنا